كيف يفاجئ «الزمالك» الجميع ويتأهل لدور الثمانية.. تعرف على طريقة «صعود الأبيض»

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

المصري2 : 0الزمالك
الأهلي2 : 0الزمالك
طلائع الجيش0 : 3الزمالك
الزمالك2 : 2الأهلي الليبي
الاتحاد السكندري1 : 2الزمالك

# كلمات متعلقة

headlinesstickyالزمالك

دخل نادي الزمالك النفق المظلم في حسابات التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تعقد موقفه في المجموعة الثانية بدور المجموعات، عقب تلقيه هزيمة مفاجئة أمام كابس يونايتد الزيمبابوي اليوم الاثنين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتبقى الجولة السادسة والأخيرة في منافسات المجموعة، سوف تحسم رسمياً الفريقين المتأهلين للدور ربع النهائي.

ويتذيل الزمالك ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بينما يحتل اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي المركزين الأول والثاني برصيد 8 نقاط، وكابس يونايتد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط. ويلتقي الزمالك مع أهلي طرابلس في مصر بينما يستضيف اتحاد العاصمة فريق كابس يونايتد في الجزائر.

فوز الزمالك على الأهلي يصل برصيده إلى 8 نقاط وتكون فرصه كبيرة في التأهل، إذا فاز أو تعادل اتحاد العاصمة مع كابس يونايتد.

أما في حال تعادل الزمالك أو خسارته فسيخرج رسمياً من البطولة، أما في حال فوز الزمالك وفوز كابس يونايتد، فسيتأهل الأخير مباشرة كأول المجموعة ويكون المركز الثاني قريباً من فريق اتحاد العاصمة في حال تساويه في عدد النقاط مع الزمالك والأهلي برصيد 8 نقاط.

الخلاصة.. الزمالك يتوجب عليه الفوز على أهلي طرابلس الليبي في الجولة الأخيرة، وينتظر تحقيق اتحاد العاصمة لنتيجة إيجابية مع بطل زيمبابوي ليتأهل رسمياً للدور ربع النهائي.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

من الأفضل للزمالك في هذه المرحلة؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان