الأربعاء 21 أغسطس 2019

كيف يستغل الزمالك عرض «تركي آل الشيخ» لتدعيم صفوفه بالثلاثي المتألق!

الجمعة ٢٥ يناير ٢٠١٩

كيف يستغل الزمالك عرض «تركي آل الشيخ» لتدعيم صفوفه بالثلاثي المتألق!

جاء عرض تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ومالك نادي بيراميدز على نادي الزمالك بعقد صفقة تبادلية، يحتاج لها الطرفان، لتثير المناقشات بين أوساط الجماهير البيضاء ما بين مرحب ورافض.

فآل الشيخ يعرض إنتقال الظهير الأيسر محمد حمدي والمهاجم عمرو مرعي ولاعب الوسط مهند لاشين إلى نادي الزمالك مقابل إنتقال عبد الله جمعه وطارق حامد أو محمود عبد العزيز لفريق بيراميدز بالإضافة لدفع مقابل مالي للقلعة البيضاء.

الزمالك في حاجة ماسة لظهير أيسر جديد متميز مثل محمد حمدي كما انه في حاجة لمهاجمين محليين أكفاء جدد مثل عمرو مرعي.. وقد يكون مهند لاشين إضافة في وسط الملعب كبديل.

وفي جانبنا.. من المستحيل التفريط في خدمات طارق حامد، ولكن لا مانع من رحيل عبد الله جمعة، رغم «رجولته» في الملعب، ولكن محمد حمدي سيكون إضافة قوية في الجانب الأيسر الذي نحتاج للتدعيم فيه، وأيضاً يمكن الموافقة على إنتقال محمود عبد العزيز لبيراميدز، ولكن في هذه الحالة يجب التفاوض على ضم محمد مجدي «أفشه» لهذه الصفقة التبادلية، حيث يحتاج الزمالك للاعب مميز مثله في وسط الملعب.. ولسنا في حاجة كبيرة لمهند لاشين، وهذا الطرح هو ما يدرسه مسئولو الزمالك بالفعل حالياً.

الزمالك في حاجة لمحمد حمدي ومحمد مجدي «أفشه» وعمرو مرعي، وبيراميدز في حاجة لعبد الله جمعة ومحمود عبد العزيز.

أحمد عبد الوهاب

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات