السبت 14 ديسمبر 2019

كواليس غرفة خلع الملابس.. «إنهيار» عمر صلاح و«رد فعل» لاعبي الزمالك، ننتظر «عواد وأبو جبل»!

الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩

كواليس غرفة خلع الملابس.. «إنهيار» عمر صلاح و«رد فعل» لاعبي الزمالك، ننتظر «عواد وأبو جبل»!

شهدت غرفة خلع ملابس الزمالك دخول عمر صلاح حارس مرمى الفريق الشاب في نوبة بكاء وصراخ بداعي تسببه في تعادل القلعة البيضاء مع الجونة بهدفين لكل فريق، وإقتراب ضياع الدوري.!

صلاح يشارك في مسئولية الهدف الأول كما سجل الهدف الثاني في مرماه بيديه، وهو ما جعله يبكي بشدة لتسببه في هذا الأمر، وهو نفس الأمر الذي فعله أكثر من لاعب زملكاوي في غرفة خلع الملابس عقب نهاية اللقاء بعد إقتراب إهداء الدوري للأهلي.!

عمر صلاح أشدنا به من قبل في العديد من المباريات الهامة والفاصلة التي دافع فيها عن عرين الزمالك ببسالة شديدة، ولكن اليوم ظهر بمظهر سئ للغاية، ونوجه سؤالنا لأيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق العائد من جديد.. ماذا كنتم تفعلون طوال فترة توقف الدوري والإعداد في معسكر قبرص؟؟!! من المفترض رفع مستوى الحراس وليس إنخفاضه بهذا الشكل الغير طبيعي، فأخطاء عمر صلاح طوال المباراة كانت فادحة.!

عموماً ننتظر عودة عماد السيد في مباراة الإسماعيلي القادمة، لأنه على الأقل أكثر خبرة من عمر صلاح، ويجب على الإدارة التعاقد فوراً مع حارسين كبار.. مثل محمد عواد ومحمد أبو جبل حتى تعود حراسة المرمى البيضاء إلى تألقها من جديد بجانب عودة محمود عبد الرحيم «جنش» من الإصابة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات