كباتن الزمالك «يتفاوضون مع الأهلي».. وإسماعيل يوسف يجتمع بهم «لحل مشاكل الفريق» !!!

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

المقاولون العرب0 : 0الزمالك
الزمالك1 : 2الاتحاد السكندري
مصر المقاصة1 : 0الزمالك
الإسماعيلي3 : 1الزمالك
الزمالك2 : 1ولايتا ديشا

يحاول إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة لم شمل الفريق خلال الساعات الجارية حالياً، بالإجتماع مع اللاعبين القدامى والذين يعتبرون كباتن الزمالك حسب أقدمية تواجدهم في النادي. ويعقد يوسف إجتماعاً مع الثلاثي حازم إمام ومحمد إبراهيم وأحمد توفيق، بإعتبارهم كباتن الفريق، لحل أزماتهم الشخصية وأزمات باقي زملائهم بالفريق، بعد رحيل إيهاب جلال عن القيادة الفنية للقلعة البيضاء عقب الهزيمة الثالثة على التوالي بالدوري أمام الاتحاد السكندري. وكان محمد إبراهيم وحازم إمام قد اشتبكا لفظيا مع أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق، بسبب مطالبتهما بالحصول على مستحقاتهما المالية المتأخرة. والعجيب ان اثنين من الثلاثة الذين يجتمع معهم إسماعيل يوسف لحل مشاكل الزمالك.. يتفاوضان منذ فترة للإنتقال للأهلي، وهما محمد إبراهيم وأحمد توفيق.!!!

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك أمام المقاولون؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
8:30
22 أبريل 2018
ستاد القاهرة
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان