الأربعاء 12 ديسمبر 2018

«كاسونجو» يفاجئ الجميع.. ويقترب من تحطيم أسطورة «إيمانويل أمونيكي» مع الزمالك

الأحد ٢٥ فبراير ٢٠١٨

«كاسونجو» يفاجئ الجميع.. ويقترب من تحطيم أسطورة «إيمانويل أمونيكي» مع الزمالك

تحت شعار صدق أو لا تصدق.. أصبح الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم نادي الزمالك مرشح فجأة ليكون أفضل لاعب أجنبي في تاريخ القلعة البيضاء على المستوى المحلي، من الناحية التهديفية.

ويعتلي كاسونجو قائمة هدافي الزمالك حالياً في الدوري بالموسم الحالي برصيد 8 أهداف، بعدما سجل أربعة أهداف في آخر ثلاث مباريات.

وتعاقد الزمالك مع كاسونجو (23 عام) من نادي الاتحاد السكندري مطلع الموسم الجاري مقابل 15 مليون جنيه، ونجح اللاعب في الظهور بمستوى متميز وأصبح هداف الفريق بعد إنطلاقة غير جيدة في بداية الموسم.

ويقترب كاسونجو من الدخول في تاريخ الزملكاوي الذي يتربع عليه النيجيري الرهيب إيمانويل أمونيكي، نجم الزمالك على مر العصور وأفضل لاعب في أفريقيا والذي انتقل فيما بعد لبرشلونة الاسباني.

وستتعجب حينما تعرف ان أقصى عدد تهديفي وصل له امونيكي في موسم واحد مع الزمالك كان تسعة أهداف من 26 مباراة موسم 92/93، بينما سجل كاسونجو هذا الموسم ثمانية أهداف في 22 مباراة حتى الآن، ويتبقى له هدف واحد للتساوى مع الأسطورة الزملكاوية النيجيرية وهدفين للتفوق عليه.. ويتبقى ثمانية مباريات على نهاية الدوري هذا الموسم.

ورغم إقتراب كاسونجو من خطف أفضل هداف أجنبي لعب للزمالك، إلا ان إيمانويل أمونيكي يبقى أيقونة زملكاوية لا يمكن تكرارها، فهو لاعب لا يوجد له مثيل، ساهم في تحقيق البطولات المحلية والأفريقية للقلعة البيضاء، ونتمنى ان يسير كاسونجو على خطاه.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات