الأحد 16 ديسمبر 2018

«كاسونجو» يرد على منتقديه بستة أهداف مؤثرة مع الزمالك

الأحد ١٤ أكتوبر ٢٠١٨

«كاسونجو» يرد على منتقديه بستة أهداف مؤثرة مع الزمالك

على الرغم من أيادي الانتقاد التي دائمًا ما تنال من كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك إلا أن آخر هدف سجله الكونغولي أمام الهلال السعودي في كأس السوبر المصري السعودي بالرياض والتتويج بالبطولة أحد أهدافه المؤثرة خلال مشواره مع الزمالك بكافة البطولات التي شارك فيها منذ قدومه مطلع الموسم الماضي.

سجل الكونغولي هدفًا الموسم الماضي أمام فريق المنيا في بطولة كأس مصر وقاد الفريق للصعود إلى دور الـ 16 بالبطولة التي فاز بها الزمالك في النهاية.

سجل هدف تأكيد الفوز في مباراة الأهلي في ختام بطولة الدوري العام الموسم الماضي وانتهت بهدفين للزمالك مقابل هدف وحيد للفريق الأحمر.

أحرز هدف التعادل أمام سموحة في نهائي كأس مصر بالبطولة الماضية في الدقيقة 86 ليقود الفريق نحو الاحتكام لركلات الترجيح التي في النهاية تُتوج الزمالك بالبطولة.

سجل الكونغولي هدفًا في مرمى مصر للمقاصة في بطولة الدوري الحالي وانتهت المباراة بهدف نظيف من توقيعه ليحصد الزمالك 3 نقاط من رحم المعاناة.

حل الكونغولي بديًلًا في مباراة الإياب أمام القادسية الكويتي في الكويت بكأس زايد، وتمكن من إدراك هدف التقدم الذي قاد الزمالك للصعود لدور الـ 16 بالبطولة العربية بعد انتهاء المباراة بهدف لكل فريق.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات