السبت 14 ديسمبر 2019

بالصور: قف.. فأنت في حضرة جماهير الزمالك ، «جحيم برج العرب»

الإثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩

بالصور: قف.. فأنت في حضرة جماهير الزمالك ، «جحيم برج العرب»

حضرت جماهير الزمالك بأعداد ضخمة اقتربت من المائة ألف مشجع خلال مباراة نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية الأفريقية على ستاد الجيش ببرج العرب.. بعد مواجهتهم لمتاعب كبيرة خلال الأربعة أيام الماضية حتى حصلوا على تذاكر المباراة.

ورغم ان سعة الاستاد الرسمية 87 ألف مقعد، إلا ان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد ان هناك أعداد كبيرة كانت واقفة، وأحياناً كل اثنين من الجماهير يتشاركان في مقعد واحد، وهو ما وصل بالحضور لمائة ألف مشجع، بعد إمتلاء الاستاد عن آخره.. والبعض خلع المقاعد من شدة الزحام لإستيعاب أكبر عدد ممكن، قبل ان يعيدوا هذه المقاعد لأماكنها بعد إنتهاء اللقاء.

ستبقى جماهير الزمالك هى الأعرق، فهذه الجماهير خرجت من منازلها فجر الأحد، بعد تناول السحور، وقطعوا مسافات كبيرة للوصول لملعب المباراة، حيث سافروا لمدينة برج العرب الساحلية بالإسكندرية قادمين من جميع محافظات مصرنا الغالية.. وعادوا لمنازلهم فجر الاثنين بعد الفوز والإحتفال.

ورغم صيامهم إلا انهم تواجدوا مبكراً في برج العرب وتناولوا الإفطار سوياً، ومنهم من حرص على الدخول للاستاد مبكراً، ومنهم من فضل الدخول بعد الإفطار.

ورغم الصيام في الشهر الكريم إلا انهم بذلوا مجهوداً كبيراً، سواء بالسفر لفترة طويلة أو المشي لمسافات كبيرة سيراً على الأقدام حتى يصلوا لمقر ملعب الجيش ببرج العرب.

بالإضافة إلى حرارة الجو الشديدة، والهتاف من قبل بداية اللقاء، حتى حولوا ستاد برج العرب إلى ملعب رعب للمغاربة.. والذين أسموه بأنفسهم جحيم برج العرب.

عفواً قف.. أنت في حضرة جماهير الزمالك العظيمة الوفية العريقة.. والتي ظلت تهتف من أول دقيقة وحتى آخر دقيقة وآخر ركلة جزاء للاعبين حتى حققوا البطولة الغالية.. وعاد الزمالك للوقوف على منصات التتويج الأفريقية بعد غياب 16 عاماً.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات