الأحد 18 أغسطس 2019

قرارات الحكم وأخطاء وعناد جروس يذبحان الزمالك ويهديان بيراميدز صدارة الدوري

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠١٩

قرارات الحكم وأخطاء وعناد جروس يذبحان الزمالك ويهديان بيراميدز صدارة الدوري

دفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ثمن الأخطاء التحكيمية للحكم النيرويجي هوبر نيلسون، وعناد المدير الفني للفريق السويسري كريستيان جروس بعدم اختيار التشكيل الأمثل للمباراة وعدم قدرته على قراءتها فنيًا بالصورة الأمثل ليخسر لقائه أمام بيراميدز بهدف دون رد في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 26 لبطولة الدوري العام.

بدأ الزمالك اللقاء بمحمود عبد الرحيم (جنش) في حراسة المرمى، وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي (الونش) وعبد الله جمعة في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمد إبراهيم في خط الوسط المدافع، وإبراهيم حسن ويوسف إبراهيم (أوباما) وأحمد سيد (زيزو) في خط الوسط المهاجم، وعمر السعيد في خط الهجوم.

بينما خاض بيراميدز اللقاء بأحمد الشناوي في حراسة المرمى، ورجب بكار وعلي جبر وعمرو ميداني وعمر جابر في خط الدفاع، ونبيل عماد (دونجا) وعبد الله السعيد وإيريك تراوري ومحمد فاروق وكينو في خط الوسط، وعمر خربين في خط الهجوم.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم بيراميدز بهدف لمدافعه علي جبر في الدقيقة 26 من ركلة ركنية نفذها عبد الله السعيد داخل المنطقة ليسددها علي جبر بسهولة وسط غفلة من دفاعات الزمالك.

كما شهد الشوط الأول تصدى محمود جنش لركلة جزاء لصالح بيراميدز سددها عمر خربين أمسكها حارس الزمالك بثبات، كما تغاضى حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح الزمالك بعد لمس الكرة في يد أحد لاعبي بيراميدز داخل منطقة الجزاء.

وفي شوط المباراة الثاني حاول الزمالك العودة للمباراة وإدراك هدف التعادل إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل نتيجة عدم ربط خطوط الفريق ببعضها ليخسر الزمالك ثلاث نقاط المباراة التي شهدت وفرة في البطاقات الصفراء كانت من نصيب لاعبي الزمالك بدون أدنى داعي.

بخسارة الزمالك ظل عند النقطة 60 في المركز الثاني بعد أن خاض 27 مباراة، بينما رفع بيراميدز رصيده من النقاط إلى النقطة 63 في صدارة الدوري بعد أن خاض 29 مباراة، في حين يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة من 26 مباراة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات