الإثنين 10 ديسمبر 2018

«فيديو» الزمالك يعبر طلائع الجيش بثلاثية نظيفة.. و«كاسونجو» يواصل التسجيل

الثلاثاء ٢٧ فبراير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

«فيديو» الزمالك يعبر طلائع الجيش بثلاثية نظيفة.. و«كاسونجو» يواصل التسجيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انتصاراته بالدوري بعد نجاحه في تحقيق الفوز السادس على التوالي على حساب فريق طلائع الجيش بنتيجة (3-0) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن الجولة 27 من فعاليات الدوري العام 2017-2018.

دخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

أحمد الشناوي في حراسة المرمى ومعروف يوسف ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحمدي النقاز في خط الدفاع، وحازم إمام وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد عنتر وعماد فتحي في خط الوسط، وكابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

افتتح الزمالك أهداف المباراة في الدقيقة 3 عن طريق محمود عبد العزيز من ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة، ليصل إلى الهدف الثاني له مع الزمالك.

ثم أضاف محمود علاء هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 41 بعد كرة عرضية من حمدي النقاز داخل منطقة جزاء الجيش ليسددها على مرتين في الشباك، ويصل إلى الهدف الرابع له مع الزمالك.

ثم عزز كابونجو كاسونجو أهداف الزمالك بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول عن طريق تمريرة من محمد عنتر، ليتصدر كاسونجو قائمة هدافي الفريق في الدوري بتسعة أهداف.

وفي الدقيقة 57 من شوط المباراة الثاني ارتكب حمدي النقاز ركلة جزاء لصالح طلائع الجيش تصدى لها أحمد الشناوي حارس الزمالك بثبات.

وبفوز الزمالك اليوم يصل للنقطة 51 في المركز الثاني، في حين يتجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 32 في المركز الحادي عشر.

هدف الزمالك الأول لمحمود عبد العزيز

هدف الزمالك الثاني لمحمود علاء

هدف الزمالك الثالث لكابونجو كاسونجو

تصدي أحمد الشناوي لركلة جزاء لطلائع الجيش

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات