الأربعاء 22 مايو 2019

فلاش باك: نزعة هجومية وقمة كروية «6» أهداف تقاسمها الزمالك وبيراميدز بموقعة الدور الأول

السبت ٢٠ أبريل ٢٠١٩

فلاش باك: نزعة هجومية وقمة كروية «6» أهداف تقاسمها الزمالك وبيراميدز بموقعة الدور الأول

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على فريق بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد 30 يونيو (الدفاع الجوي) ضمن مؤجلات الجولة الـ 26 لبطولة الدوري العام، ويتصدر الزمالك لقمة الدوري برصيد 60 نقطة من 26 مباراة، ويأتي بيراميدز في الوصافة بنفس عدد النقاط بعد أن خاض 28 مباراة.

وشهدت مباراة الدور الأول بين الزمالك وبيراميدز تسجيل 6 أهداف تقاسمها الفريقين بواقع 3 أهداف لكل فريق في مباراة مثيرة وقمة كروية جديدة بالدوري المصري ولقاء شهد نزعة هجومية من جانب الفريقين.

وافتتح الزمالك حينها أهدافه الثلاثة في شباك بيراميدز عن طريق التونسي فرجاني ساسي في الدقيقة 06 ثم تعادل إيريك تراوري لفريق بيراميدز في الدقيقة 15 ثم أضاف البرازيلي كينو هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 37 قبل أن يتعادل محمود علاء للزمالك في الدقيقة 40.

وفي شوط المباراة الثاني عاد وأضاف فرجاني ثالث أهداف الزمالك في الدقيقة 64 إلى أن أدرك السوري عمر خربين مهاجم بيراميدز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 86 في مباراة شهدت خطأ تحكيمي للإيطالي جيانلوكا روتشي بعد أن أشهر البطاقة الحمراء في وجه عبد الله جمعة لاعب الزمالك في الدقيقة 70 نتيجة قطعه لإحدى الكرات وليس العرقلة.

ملخص وأهداف مباراة الدور الأول:

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات