الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

فضيحة | تركي آل الشيخ يكشف «فضائح» في جلسة الأهلي.. لخطف «أحمد الشناوي» قبل مباراتهم مع الزمالك

الثلاثاء ١٠ يوليو ٢٠١٨

فضيحة | تركي آل الشيخ يكشف «فضائح» في جلسة الأهلي.. لخطف «أحمد الشناوي» قبل مباراتهم مع الزمالك

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية عن كواليس محاولة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خطف أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك قبل مباراة القمة بالدوري في بداية العام الجاري.

وقال آل الشيخ ان الخطيب طلب التعاقد مع الشناوي بالإسم، وحضر الإجتماع بجانب الخطيب المحامي ومقدم البرامج خالد أبو بكر واسم كبير في اتحاد كرة القدم المصري، وبمعرفة مقدم البرامج الأهلاوي أحمد شوبير.

وأضاف بأنه عندما حضر الشناوي للجلسة خرج الخطيب وجلس في غرفة أخرى، بحجة ان أحمد الشناوي من بورسعيد، وفشلت الصفقة بشكل غريب عندما ذهب الحارس وأبلغ مرتضى منصور بما حدث.

الفضيحة الكبرى هنا ليست في مبادئ النادي الأهلي وأخلاق الخطيب في التفاوض مع حارس مرمى الزمالك قبل مباراة القمة بثلاثة أيام، ولا في تدخل شخصيات إعلامية من المفترض ان تكون محايدة مثل شوبير وأبو بكر، ولكن الطامة الكبرى في وجود عضو بالاتحاد المصري لكرة القدم في المفاوضات، ويجب ان لا يمر نادي الزمالك على هذه التصريحات مرور الكرام ويجب معرفة اسم هذا العضو وفضحه في الإعلام وأمام الجماهير، بل ومقاضاته ان اقتضت الضرورة والسعي لإسقاطه من مجلس الجبلاية، لأنه ارتكب جريمة كمسئول محايد عن كرة القدم المصرية، وسعى لإسقاط نادِ لمصلحة نادِ آخر قبل مباراة قمة الدوري المصري.!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات