عوامل قد تساعد إيهاب جلال على النجاح في الزمالك

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك0 : 0الإنتاج الحربي
الزمالك0 : 3الأهلي
طلائع الجيش1 : 0الزمالك
الأسيوطي0 : 1الزمالك
الزمالك1 : 0المقاولون العرب

# كلمات متعلقة

headlines

تولى إيهاب جلال القيادة الفنية لنادي الزمالك في تجربة يراها بالفرصة والشرف الكبير الذي ناله، وأعرب عن ثقته في نفسه وفي قدراته وبذل قصارى جهده في إسعاد الجماهير البيضاء.

ونرصد بعض العوامل التي قد تساعد إيهاب جلال في مشواره التدريبي مع القلعة البيضاء.

معرفته باللاعبين وبفرق الدوري

إلمام إيهاب جلال بلاعبي الزمالك جيدا ومعرفته بقدراتهم الفنية والبدنية، بخلاف معرفته بفرق الدوري وطريقة لعب كل فريق وتفكير كل مدير فني عامل قد يساعده على النجاح مع الزمالك.

جهازه المعاون من تلقاء نفسه

لم يتم فرض أسماء بعينها في الجهاز المعاون له واختار إيهاب جلال من تلقاء نفسه مساعديه بداية من حمد إبراهيم مدرب عام وأيمن عبد العزيز كابتن الزمالك السابق مدرب مساعد ومصطفى كمال حارس مرمى الأهلي السابق مدربا لحراس المرمى مع الإبقاء على نبيل محمود برغبة أيضا منه ليجد أريحية في التعامل معهم دون فرض الآراء أو تعددها.  

ضمان نفسه

حاول إيهاب جلال بقدر الإمكان ابتعاد إدارة الزمالك عن دوره القادم مع الفريق بوضع شرط جزائي كبير يقدر بمليون و800 ألف جنية، ليتسنى له تحجيم دور الإدارة في التدخلات الفنية للفريق.

كرة الزمالك

الكرة الهجومية والمتوازنة ذات الفنيات الجميلة التي ينفذها إيهاب جلال مع الفرق التي دربها تتشابه بشكل كبير مع الطريقة الشائعة والمعتادة لنادي الزمالك لامتلاء الفريق باللاعبين الموهوبين القادرين على تقديم كرة جميلة ينتظرها.

محبوب بين الجماهير البيضاء

كرة القدم الجميلة والهجومية التي يقدمها إيهاب جلال مع الفرق التي يتولى تدريبها جعلته محبوبا بين صفوف الجماهير البيضاء لرؤيتهم بقدرته على عودة مدرسة الفن والهندسة من جديد، وظهور اللاعبين بشكل مختلف، وتلك المساندة الجماهيرية قد تساعده على النجاح.

العامل النفسي

يجيد إيهاب جلال القدرة على معالجة اللاعبين نفسيا في أي كبوة قد تحدث للاعب أو الفريق بشكل عام، وإعادة اكتشاف اللاعب لنفسه من جديد، بخلاف قدرته على التعامل مع اللاعبين الكبار بالاستفادة من خبرتهم الكروية داخل الملعب، والتعامل والاعتماد على اللاعبين الصغار بإخراج أقصى ما لديهم.

الرغبة في الفوز واستعادة هيبة الفريق

يرغب إيهاب جلال في التمسك بفرصة تدريب نادي الزمالك ويدخل تحديا مع نفسه على عودة الفريق للانتصارات والنهوض بمستوى اللاعبين واستعادة الفريق لهيبته الكروية المفقودة وأعلن مسئوليته على قيادة الزمالك في المباراة القادمة أمام الأهلي لثقته في لاعبيه بخوض مباراة جيدة.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك مع إيهاب جلال؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

0 : 0
6 PM

الدوري المصري

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
6 PM
18 يناير 2018
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان