الإثنين 25 يونيو 2018

عوامل قد تدفع لاعبي الزمالك للانتفاضة وإثبات الذات أمام الأهلي

الإثنين ٠٨ يناير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

عوامل قد تدفع لاعبي الزمالك للانتفاضة وإثبات الذات أمام الأهلي

يسعى لاعبو الزمالك بقيادة إيهاب جلال المدير الفني في تحقيق نتيجة إيجابية وانتفاضة قوية أمام الأهلي اليوم وتخطي الكبوة التي يمر بها الفريق بداية من الموسم وتصحيح المسار للمنافسة مجددا على المراكز الأولى.

وهناك عوامل قد تعكس إمكانية تحقيق الزمالك لنتيجة إيجابية أمام الغريم الأهلي

وجود إيهاب جلال

تولي إيهاب جلال المدير القيادة الفنية لنادي الزمالك عامل قد يساعد الزمالك على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي خاصة مع رؤية إيهاب جلال الفنية الجيدة وقدرته على قيادة مصر للمقاصة من قبل في مباريات قوية أمام الأهلي والحد من خطورة لاعبيه.

انتفاضة اللاعبين

ركز إيهاب جلال مع لاعبي الزمالك على الشد من أزرهم وعودة الثقة المفقودة داخل كل لاعب من أجل تخطي المرحلة السابقة وعودة الثقة إليهم من جديد في حالة تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي.

لاعبون  في الزمالك سجلوا في الأهلي من قبل

يضم الزمالك بعض اللاعبين منهم من لعب أمام الأهلي من قبل ونجح في التسجيل ككاسونجو مهاجم الفريق ومحمد الشامي جناح الفريق بخلاف رغبة اللاعبين الجدد في كتابة شهادة ميلاد جديدة أمام الأهلي وبالتالي سيخرج كل لاعب أقصى ما لديه لإثبات نفسه.

إثبات اللاعبين لأنفسهم

يسعى لاعبو الزمالك لمصالحة الجماهير البيضاء بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي وتبديل الصورة التي تكونت لدى الجماهير بعدم قدرة بعض اللاعبين على ارتداء قميص نادي الزمالك وتمثيل الفريق على أرض الملعب.

مكافئات بالجملة

حفز مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لاعبي الفريق بالإفراج عن مستحقاتهم المجمدة، بخلاف صرف مكافئات خاصة ومضاعفة في حالة تحقيق الفوز على الأهلي في مباراة اليوم. 

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات