الأحد 18 أغسطس 2019

عندما حول خالد جلال «الزمالك» من الهجوم للدفاع.. وأضاع «الدوري» على النادي!

الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩

عندما حول خالد جلال «الزمالك» من الهجوم للدفاع.. وأضاع «الدوري» على النادي!

تسبب خالد جلال المدير الفني لنادي الزمالك في إرباك صفوف الفريق خلال مباراة الجونة، وكان سبب رئيسي في إنتهاء المباراة بالتعادل وإبتعاد الفريق عن المنافسة على الدوري بشكل كبير.!

بعد هدف تقدم الزمالك في شباك الجونة عن طريق طارق حامد في الدقيقة 63 ومازال متبقي ما يقرب من النصف ساعة على نهاية اللقاء.. فوجئنا بخالد جلال يستبدل رأس الحربة الوحيد عمر السعيد ويخرجه ويدفع بأحمد مدبولي صانع الألعاب بدلاً منه، ويلعب الفريق الأبيض بدون رأس حربة صريح لأن يوسف أوباما لم يتقدم فعلياً داخل الصندوق.!

جلال قام بتحويل دفة المباراة لمصلحة الجونة، وحول الزمالك من الهجوم للدفاع، وأعطى شعور للاعبين باللعب الدفاعي بنزول محمود عبد العزيز لتدعيم خط الوسط الدفاعي على حساب محمد إبراهيم.

تغييرات خالد جلال خلال مباراة الجونة سيئة للغاية.. وكانت سبب رئيسي في خروج اللقاء بالتعادل وضياع نقطتين مهمين من الزمالك خلال مشوار المنافسة على الدوري.!

كما انه من الواضح عدم لعب الزمالك بخطة واضحة، أو أي جمل فنية أو تكتيكية لكيفية إختراق دفاعات الفريق المنافس، وأي هجمة مرتدة تكون صعبة للغاية على الفريق ولم يدرب الجهاز الفني الخط الدفاعي على كيفية التعامل مع الهجمات المرتدة التي تسببت في خطورة شديدة على مرمامنا.!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات