الثلاثاء 25 يونيو 2019

عندما اهتزت السعودية من أجل «مشجع».. وتناست إدارة الزمالك «حق مشجعيها» !!

الجمعة ٢٢ مارس ٢٠١٩

عندما اهتزت السعودية من أجل «مشجع».. وتناست إدارة الزمالك «حق مشجعيها» !!

شتان الفارق في تعامل إدارتي ناديي الزمالك المصري والوحدة السعودي تجاه تجاوز حدث في حق بعض مشجعيهم، فبطل مصر لم يحصل على حق جمهوره بينما اعتبر الوحدة مشجعينه خط أحمر.!

ففي نادي الزمالك بصق محمود عبد المنعم «كهربا» في وجه بعض مشجعي الزمالك أثناء إستبداله، بداعي انهم استفزوه، ورغم تعامل إدارة الزمالك بحسم إلى حد ما في البداية بإيقاف اللاعب لأجل غير مسمى لحين معرفته بقيمة الزمالك وجماهيره وتغريمه مبلغ 300 ألف جنيه وأكد مرتضى منصور وقتها انه لا يوجد لاعب لديه فوق الجماهير والأدب والإحترام، إلا ان هذا القرار سرعان ما تم التراجع عنه بعد مباراة واحدة وعاد للمشاركة والغرامة لن تطبق.. مع اننا كنا نتوقع عرضه للبيع.

أما في نادي الوحدة السعودي، فأحمد حسام «ميدو» خرج عن النص مع أحد مشجعي الفريق في «تويته» على موقع التغريدات، تويتر، فخرج عبدالله خوقير نائب رئيس نادي الوحدة معلنا إقالة ميدو ومؤكداً على ان جماهير الفريق خط أحمر ، والخطأ مع أحد المشجعين بتوجيه سباب له في «تويته» كان خطأ جسيم من المدرب المصري.!

ميدو أخطأ في «تويته» فتم الإستغناء عن خدماته، رغم انه كان يقدم مردود فني متميز مع الفريق ووصل به لمنتصف جدول الدوري السعودي، والوحدة في أشد الحاجة إليه.

أما محمود كهربا فأخطأ أمام الجميع وعلى الهواء مباشرة، والزمالك ليس في حاجه ماسة للاعب بسبب ما يهدره من فرص و إن الفريق لا يقف على وجوده في الملعب رغم إجادته في كل شئ، بما في ذلك إهانة بعض الجماهير.!

محمود كهربا يخطئ في الزمالك منذ بداية الموسم، والإدارة صامتة، فتارة يشكو النادي في اتحاد الكرة المصري لفسخ تعاقده وتارة أخرى يتشاجر والده مع مندوبو الزمالك في الجبلاية، وتارة يهين جماهير النادي، وفي الختام هناك أنباء عن وجود مفاوضات بينه وبين النادي المنافس، الأهلي، الذي هو أحد ناشئيه.!

همسة أخيرة لميدو.. مش كل مرة تتعرض لمأزق بسبب تويتاتك الحاده تتهم حسابك بالاختراق و إن أفضل طريقه لعدم اختراق حسابك إنك ما يكونش عندك حساب من الاصل و تريح دماغك.!!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات