الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

علي جبر يوجه كلمات نارية لمسئولي الزمالك بعد رحيله عن القلعة البيضاء

الأربعاء ١١ يوليو ٢٠١٨

علي جبر يوجه كلمات نارية لمسئولي الزمالك بعد رحيله عن القلعة البيضاء

كشف علي جبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأسبق والمنتقل حديثاً لنادي بيراميدز عن عدم رغبته في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء غير أنه تفاجأ بخروج الاستغناء الخاص به خلال تواجده برفقة المنتخب الوطني في مونديال روسيا الحالي دون علمه، مؤكداً بأنه لم يكن لديه أي دافع للرحيل عن الزمالك.

وعبر مدافع الزمالك السابق عما بداخله بكلمات محتواها “قضيت 4 سنوات في نادي الزمالك، كانت الأفضل في مسيرتي الكروية، فخوراً أنني كنت من العناصر التي أعادت للنادي هيبته مرة أخرى ولمنصات التتويج”.

وطوال فترة تواجدي داخل الفريق كنت مشجعاً قبل أن أكون لاعباً وهذا ما ساعدني على تحقيق أربعة بطولات خلال سنواتي مع النادي، لم أبخل بقطرة عرق واحدة وبذلت قصارى جهدي مع الفريق وهذا ما ساعدني لتمثيل منتخب بلادي في ٢٦ مباراة دولية ولنادي الزمالك الفضل في ذلك.

ولم أرغب في الرحيل ولو أنني أبحث عن المال لتم انتقالي في أسرع وقت ولم يستغرق كل تلك المدة، فوجئت بخروج الاستغناء الخاص بي خلال تواجدي في روسيا مع المنتخب وهو ما جعلني اتأكد من أنه لا توجد رغبة في تواجدي مع النادي مرة أخرى، وهناك تفاصيل كثيرة سأعلن عنها في وقتها المناسب.

وأود أن أشكر جماهير نادي الزمالك على تلك الفترة وأتمنى للنادي كل التوفيق فيما هو قادم، اليوم وبعد أربع سنوات داخل جدران القلعة البيضاء أعلن انضمامي لنادي الأهرام الذي أود أن أشكر مسؤوليه على احترافيتهم الشديدة في التفاوض وعلى ثقتهم بي وإيمانهم أنني سأكون إضافة للفريق بإذن الله، وهذا ما كنت أبحث عنه، وبإذن الله أكون عند حسن ظنهم وأساعد في تحقيق البطولات للفريق.

وقد بدأ علي جبر مسيرته الكروية في قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي قبل تصعيده للفريق الأول ثم انتقل إلى نادي الاتحاد السكندري ومنه إلى نادي الزمالك موسم 2014 حصد من خلاله على لقب دوري عام وثلاثة كؤوس محلية وكأس سوبر وصعد برفقة المنتخب الوطني لنهائي بطولة الأمم الإفريقية الماضية، وخاض تجربة احترافية قصيرة بنادي ويست بروميتش الإنجليزي.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات