الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

عفواً مرتضى منصور.. لا جن ولا عفاريت، شكل جهاز فني جديد !

السبت ٢١ أكتوبر ٢٠١٧

عفواً مرتضى منصور.. لا جن ولا عفاريت، شكل جهاز فني جديد !

تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد هزيمة الفريق من سموحة بثلاثة أهداف دون رد، بأن الجن وراء الخسارة، وان اللاعبون لا ذنب لهم فيما حدث، سيؤدي حتماً إلى نتائج عكسية في المباريات المقبلة.

فمع أي تعادل أو هزيمة قادمة.. لن يستطيع منصور نفسه أو أي أحد لوم اللاعبين.. فرئيس النادي رفع عنهم الإحراج وأكد انه لا ذنب لهم في تردي النتائج، وتسخير الجن وراء تدهورها.!

مع تقديري لجهد مرتضى منصور في الزمالك، ولكن تصريحاته بشأن السحر والعفاريت والجن غير صائبة.. فأنت تعطي المبرر الجاهز للاعبين، ولن تجد أي مردود إيجابي فيما بعد.. فنحن نلاعب الجن.!!

الجهاز الفني أخطأ واللاعبين أخطأوا.. وهناك أخطاء يجب ان يتم معالجتها، ولا ندفن رؤوسنا في الرمال، ونقول اننا نملك أفضل لاعبين في مصر، ولكن الجن هو من يجعلهم يخسرون ويتعادلون.!!

اعترفوا بالواقع والحقيقة.. حتى نستطيع معالجة الأمور، الزمالك بكل صراحة جهازه الفني ليس على المستوى المأمول ونيبوشا كل إنجازه في حياته هو الفوز على الأهلي المصري مع فريق الفيصلي الأردني في البطولة العربية.. الزمالك بكل صراحة يملك بعض اللاعبين ذو الطموح الضعيف لا يقدرون قيمة الفانلة البيضاء واننا نلعب على الفوز فقط ودائماً لحصد البطولات.

الزمالك يحتاج لثورة في الجهاز الفني لتصحيح مسار هؤلاء اللاعبين الحاليين المجبرين باللعب بهم حتى لا تضيع البطولات مبكراً، الحل بكل وضوح في تشكيل جهاز فني جديد على أعلى مستوى بمدير فني متميز بجد.!!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات