عفواً مرتضى منصور.. لا جن ولا عفاريت، شكل جهاز فني جديد !

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك2 : 1النصر
المنيا0 : 1الزمالك
الزمالك3 : 0بتروجيت
وادي دجلة0 : 3الزمالك
الزمالك0 : 3سموحه

# كلمات متعلقة

headlinesstickyالزمالك

تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد هزيمة الفريق من سموحة بثلاثة أهداف دون رد، بأن الجن وراء الخسارة، وان اللاعبون لا ذنب لهم فيما حدث، سيؤدي حتماً إلى نتائج عكسية في المباريات المقبلة.

فمع أي تعادل أو هزيمة قادمة.. لن يستطيع منصور نفسه أو أي أحد لوم اللاعبين.. فرئيس النادي رفع عنهم الإحراج وأكد انه لا ذنب لهم في تردي النتائج، وتسخير الجن وراء تدهورها.!

مع تقديري لجهد مرتضى منصور في الزمالك، ولكن تصريحاته بشأن السحر والعفاريت والجن غير صائبة.. فأنت تعطي المبرر الجاهز للاعبين، ولن تجد أي مردود إيجابي فيما بعد.. فنحن نلاعب الجن.!!

الجهاز الفني أخطأ واللاعبين أخطأوا.. وهناك أخطاء يجب ان يتم معالجتها، ولا ندفن رؤوسنا في الرمال، ونقول اننا نملك أفضل لاعبين في مصر، ولكن الجن هو من يجعلهم يخسرون ويتعادلون.!!

اعترفوا بالواقع والحقيقة.. حتى نستطيع معالجة الأمور، الزمالك بكل صراحة جهازه الفني ليس على المستوى المأمول ونيبوشا كل إنجازه في حياته هو الفوز على الأهلي المصري مع فريق الفيصلي الأردني في البطولة العربية.. الزمالك بكل صراحة يملك بعض اللاعبين ذو الطموح الضعيف لا يقدرون قيمة الفانلة البيضاء واننا نلعب على الفوز فقط ودائماً لحصد البطولات.

الزمالك يحتاج لثورة في الجهاز الفني لتصحيح مسار هؤلاء اللاعبين الحاليين المجبرين باللعب بهم حتى لا تضيع البطولات مبكراً، الحل بكل وضوح في تشكيل جهاز فني جديد على أعلى مستوى بمدير فني متميز بجد.!!

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

من ترشح لرئاسة الزمالك؟

مواعيد ونتائج المباريات

1 : 2
انتهت

الدوري المصري - الجولة التاسعة

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان