عاجل: وفد «تورينو الإيطالي» يصل الزمالك.. تعرف على «تفاصيل رحيل» مصطفى فتحي !

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك0 : 2الأهلي
الزمالك2 : 0الشرقية
الإنتاج الحربي0 : 1الزمالك
الاتحاد السكندري0 : 2الزمالك
الزمالك1 : 0بتروجيت

يتواجد وفد نادي تورينو الإيطالي في القاهرة خلال الفترة الحالية، مساء اليوم الاثنين، للتفاوض مع مسئولو نادي الزمالك للحصول على خدمات مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الشاب خلال فترة الإنتقالات الشتوية بشهر يناير الجاري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم بنية الشراء النهائي.

وعلم ZamalekFans.com ان الجلسة التي تجمع مسئولو الزمالك بالوفد الإيطالي تركز على إنهاء الإتفاق المالي، حيث يطلب الزمالك 700 ألف يورو نظير إتمام الإعارة وثلاثة ملايين يورو للشراء النهائي بعد إنتهاء فترة الإعارة.. ولكنه خلال الجلسة قد يتم طلب مبلغ مالي أكبر حتى يتم الوصول للمبلغ المأمول إذا قام وفد تورينو بالتخفيض.

وقد تشهد إجتماع إدارة الزمالك بالوفد الإيطالي إنهاء الصفقة رسمياً وتوقيع العقود في حضور وكيل اللاعب، أحمد يحيى.. والذي سافر لإيطاليا مؤخراً لإقناع إدارة تورينو بالموافقة على طلبات الزمالك المالية، والتي تزيد عن عرض النادي الإيطالي 200 ألف يورو في عقد الإعارة ونصف مليون يورو في عقد البيع النهائي.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

من المتسبب في خسارة الزمالك من الأهلي؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

كأس السوبر المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
6 PM
10 فبراير 2017
أبو ظبي
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان