عاجل وخاص: ميدو يختار «23 لاعباً» لمباراتي بتروجيت وحرس الحدود، وإستبعاد «عبد الواحد» واللاعبين الكبار

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك2 : 1النصر
المنيا0 : 1الزمالك
الزمالك3 : 0بتروجيت
وادي دجلة0 : 3الزمالك
الزمالك0 : 3سموحه

كتب - علاء حمام: اختار أحمد حسام «ميدو» المدير الفني لنادي الزمالك 23 لاعبا للدخول فى معسكر إعداد بالإسكندرية لمباراة بتروجت التى ستقام يوم الاثنين المقبل بالجولة الاخيرة من مباريات الدورة الرباعية بالدوري، ولقاء حرس الحدود الذى سيقام يوم ١٠ من شهر يوليو الجاري بدور الثمانية من بطولة كأس مصر.

وعلم موقع ZamalekFans.com ان اللاعبون المختارون هم: محمود عبد الرحيم «جنش» ومحمود حمدي ومحمد أبو جبل في حراسة المرمى وصلاح سليمان وياسر إبراهيم وحماده طلبه وحازم امام وعمر جابر ومحمد عبد الشافي واحمد توفيق ومؤمن زكريا ومصطفى فتحى ويوسف إبراهيم «أوباما» وعرفه السيد ويوسف محيى ودومينيك وعمر اسماعيل يوسف ومحمد عبد المجيد وأحمد على وطارق نور ومحمود خالد «شيكا» وسعد جمال وحسين خالد.

وكان الجهاز الفنى للفريق قد استبعد عبد الواحد السيد ومحمد ابراهيم المحول للتحقيق وأحمد جعفر واسلام عوض ومحمود فتح الله ونور السيد وأحمد سمير.

يذكر ان الزمالك سوف يدخل معسكر بالاسكندرية لمدة أسبوع بداية من غداً السبت، وتم ضم دومينيك في هذا المعسكر حتى لا يقوم بشكوى النادي في اتحاد الكرة كما هدد بذلك بداعي عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة البالغة 90 ألف دولار، كما تم ضم حماده طلبه رغم انه سيكون من الراحلين في الموسم المقبل، تحسباً للحاجة له لوجود نقص عددي بخط الدفاع والوسط.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

من ترشح لرئاسة الزمالك؟

مواعيد ونتائج المباريات

1 : 2
انتهت

الدوري المصري - الجولة التاسعة

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان