الجمعة 19 أكتوبر 2018

عاجل وخاص: ميدو يختار «23 لاعباً» لمباراتي بتروجيت وحرس الحدود، وإستبعاد «عبد الواحد» واللاعبين الكبار

السبت ٠٥ يوليو ٢٠١٤

عاجل وخاص: ميدو يختار «23 لاعباً» لمباراتي بتروجيت وحرس الحدود، وإستبعاد «عبد الواحد» واللاعبين الكبار

كتب – علاء حمام: اختار أحمد حسام «ميدو» المدير الفني لنادي الزمالك 23 لاعبا للدخول فى معسكر إعداد بالإسكندرية لمباراة بتروجت التى ستقام يوم الاثنين المقبل بالجولة الاخيرة من مباريات الدورة الرباعية بالدوري، ولقاء حرس الحدود الذى سيقام يوم ١٠ من شهر يوليو الجاري بدور الثمانية من بطولة كأس مصر.

وعلم موقع ZamalekFans.com ان اللاعبون المختارون هم: محمود عبد الرحيم «جنش» ومحمود حمدي ومحمد أبو جبل في حراسة المرمى وصلاح سليمان وياسر إبراهيم وحماده طلبه وحازم امام وعمر جابر ومحمد عبد الشافي واحمد توفيق ومؤمن زكريا ومصطفى فتحى ويوسف إبراهيم «أوباما» وعرفه السيد ويوسف محيى ودومينيك وعمر اسماعيل يوسف ومحمد عبد المجيد وأحمد على وطارق نور ومحمود خالد «شيكا» وسعد جمال وحسين خالد.

وكان الجهاز الفنى للفريق قد استبعد عبد الواحد السيد ومحمد ابراهيم المحول للتحقيق وأحمد جعفر واسلام عوض ومحمود فتح الله ونور السيد وأحمد سمير.

يذكر ان الزمالك سوف يدخل معسكر بالاسكندرية لمدة أسبوع بداية من غداً السبت، وتم ضم دومينيك في هذا المعسكر حتى لا يقوم بشكوى النادي في اتحاد الكرة كما هدد بذلك بداعي عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة البالغة 90 ألف دولار، كما تم ضم حماده طلبه رغم انه سيكون من الراحلين في الموسم المقبل، تحسباً للحاجة له لوجود نقص عددي بخط الدفاع والوسط.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات