السبت 21 يوليو 2018

عاجل: الزمالك «لن يستسلم» أمام صفقات الإسماعيلي والأهلي.. و«يلوي ذراعه» في صفقة إبراهيم حسن

الجمعة ١١ أغسطس ٢٠١٧

عاجل: الزمالك «لن يستسلم» أمام صفقات الإسماعيلي والأهلي.. و«يلوي ذراعه» في صفقة إبراهيم حسن

بعد التعنت الشديد من إدارة الإسماعيلي في الموافقة على إنتقال إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق لنادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية.. رغم تساهلهم في إنتقال أبرز لاعبيهم للأهلي منذ سنوات.

علم موقع ZamalekFans.com ان إدارة الزمالك اتخذت مسلك آخر لإجبار الإسماعيلي على بيع إبراهيم حسن، عن طريق التفاوض مع ناديه الثاني، فريق نجوم المستقبل والذي يملك نصف بطاقة اللاعب.

ويوجد بند في إنتقال حسن من نجوم المستقبل للإسماعيلي، يقضي بأنه في حالة تقدم نادي لشراء اللاعب ووافق المستقبل ورفض الإسماعيلي، يقوم الأخير بدفع نصف قيمة العرض المقدم لنجوم المستقبل للحصول على البطاقة الخاصة باللاعب كاملة ويكون من حق النادي الأصفر.

وتقدم الزمالك بعرض كبير بقيمة 12 مليون جنيه للإسماعيلي لشراء إبراهيم حسن، وقدم العرض نفسه لنجوم المستقبل، وفي هذه الحالة يكون النادي الأصفر مجبر على دفع مبلغ 6 مليون جنيه للمستقبل لتملك إبراهيم حسن بشكل كامل.. أو الموافقة على عرض نادي الزمالك والإستفادة مالياً من الصفقة وعدم تكليف خزينته الخاوية بمبلغ كبير.

وكان إبراهيم حسن (27 عاماً) قد أعلن عبر موقع «زمالك فانز» وبعض القنوات الفضائية رغبته في الرحيل عن الإسماعيلي والإنتقال للأندية التي ترغب في شراؤه، وعلى رأسها نادي الزمالك.

ولعب إبراهيم حسن للزمالك من قبل على سبيل الإعارة من نجوم المستقبل، قبل ان ينتقل للإسماعيلي في موسم 2012/2013 وشارك في 36 مباراة مع الفريق الأصفر هذا الموسم وسجل 5 أهداف وصنع 10 ويعد أفضل صانع ألعاب في الدوري المصري.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات