الأربعاء 18 سبتمبر 2019

طارق حامد يحدد «شرط واحد» للإستمرار مع الزمالك.. وعلى الإدارة «تغيير فكرها»!

السبت ١٣ يوليو ٢٠١٩

طارق حامد يحدد «شرط واحد» للإستمرار مع الزمالك.. وعلى الإدارة «تغيير فكرها»!

يضع طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر الوطني شرطاً واحداً للإستمرار مع القلعة البيضاء وصرف النظر عن الرحيل والإنتقال للدوريات الخليجية، بعد وصول عرض رسمي له من اتحاد جدة السعودي لإستعارته لمدة موسم واحد بقيمة مليون و300 ألف دولار.. وهو ما يساوي 21 مليون جنيه مصري تقريباً.

وعلم محرر ZamalekFans.com ان حامد يشترط على مسئولو الزمالك الحصول على نصف قيمة هذا العقد الخليجي على الأقل، حيث يطلب راتب سنوي يتراوح ما بين 11 إلى 15 مليون جنيه من أجل تأمين مستقبله.. مع تنازله عن باقي القيمة المالية حباً في النادي والجماهير.. خاصة وانه يحصل في الموسم الحالي على سبعة ملايين جنيه مع عدم تنفيذ الإتفاق المبرم معه بحصوله على خمسة ملايين جنيه إضافية من تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم السابق.

يجب تغيير الفكر الإداري الزملكاوي

ويتوجب على إدارة نادي الزمالك تقدير كل لاعب في الفريق على حسب عطاؤه وعدم وجود سقف محدد ومتساوي لجميع اللاعبين، فهناك لاعب خارق ومقاتل مثل طارق حامد لا يضاهيه أحد، ولاعب متميز وآخر جيد ولاعب مقبول، فلا يوجد شئ اسمه الفئة الأولى كلها تحصل على نفس الراتب.

طارق حامد لاعب لا يمكن تصنيفه ضمن أي فئة، ومن المفترض على إدارة الزمالك الحفاظ على القوام الأساسي للفريق بالحفاظ على الأعمدة الرئيسية مثل حامد قائد الفريق الفعلي في الملعب.. والتوصل لإتفاق مالي مرضي مع اللاعب، حتى يركز في الملعب فقط.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات