السبت 21 يوليو 2018

صيف ساخن جداً.. ثلاثة لاعبين أشعلوا ميركاتو الصيف بين الزمالك والأهلي

الجمعة ٢٥ مايو ٢٠١٨

صيف ساخن جداً.. ثلاثة لاعبين أشعلوا ميركاتو الصيف بين الزمالك والأهلي

لم يقتصر الصراع بين القطبين الزمالك والأهلي نحو الصفقات الشتوية الأخيرة بعدما فاز الزمالك بصفقة محمد عنتر صانع ألعاب الأسيوطي السابق، بينما فاز الأهلي بصفقتي صلاح محسن مهاجم إنبي ومحمد شريف لاعب خط وسط وادي دجلة بعد أن دخل الزمالك في الصفقتين وزاد من قيمة انتقالهما.

لتشتد الانتقالات الصيفية الحالية سخونة وصراع جديد بينهما نحو ثلاثة لاعبين يهتم بهم جميعاً الزمالك والأهلي قبل معترك الموسم الكروي المقبل ألا وهم:

محمد مجدي الشهير بـ “قفشة”

لاعب خط وسط مهاجم نادي إنبي صاحب الـ 22 عام الذي شارك في 31 مباراة مع فريقه وسجل 8 أهداف وصنع 7 أهداف، والمنضم مسبقا للمنتخب الوطني.

أشعل لاعب الفريق البترولي الصراع بين القطبين حول الانتقال إلى إحداهما خلال الانتقالات الجارية، لاحتياج الأهلي لخدماته في مركز صناعة الألعاب بعد قرار رحيل عبد الله السعيد إلى أهلي جدة السعودي، والعلاقة الوطيدة بين علاء عبد الصادق المشرف على قطاع الكرة بالأهلي ومسئولي إنبي، بينما يستهدف الزمالك ضم اللاعب لمركز صناعة الألعاب بعد الحصول على توقيعه والرغبة في حرمان الأهلي من خدماته.

وسيغالي إنبي في طلباته المادية نحو انتقال اللاعب بدفع مبلغ يصل إلى 30 مليون جنية مصري على غرار بيعه للاعبه السابق صلاح محسن للنادي الأهلي بحوالي 38 مليون جنية مصري.

إبراهيم حسن الملقب بـ “دي ماريا”

الجناح الأيمن وصانع ألعاب الإسماعيلي صاحب الـ 27 عام الذي شارك في 33 مباراة برفقة فريقه وسجل 6 أهداف وصنع 10 أهداف، انتقل موسم 2011 إلى نادي الزمالك من نادي النجوم على سبيل الإعارة، قبل أن ينتقل بشكل نهائي إلى النادي الإسماعيلي.

يرغب الزمالك في عودته لميت عقبة بعد أن أظهر إمكانياته وقاد فريقه للمركز الثاني بالدوري، ونصف نهائي الكأس وانضمامه لمنتخب المحليين وبالفعل حصل على توقيعه، كما دخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع إدارة الدراويش للحصول على خدمات اللاعب الذي سيشعل الميركاتو الصيفي بين القطبين.

ويمتلك نادي النجوم نسبة 50 % من حق بيع اللاعب الذي تقدر قيمة صفقته نحو 1.5 مليون دولار.       

محمد حمدي الظهير الطائر

ظهير أيسر المصري صاحب الـ 24 عام الذي شارك في 43 مباراة مع فريقه البورسعيدي، لفت الأنظار إليه بعد تألقه مع ناديه الحالي، وأصبح مطالبا بتواجده في المنتخب الوطني وداخل القطبين في ظل احتياج الزمالك لخدماته لسد النقص العددي في مركز الظهير الأيسر.

واحتياج الأهلي إليه كونه أحد أبنائه ولشغل مركز الظهير الأيسر بعد احتمالية رحيل التونسي علي معلول، وإعارة حسين السيد للدوري السعودي، وعدم وجود سوى صبري رحيل.

وقد صرح رئيس الزمالك مرتضى منصور بحصوله على توقيع اللاعب الذي أدخل القطبين في صراع نحو الحصول على خدماته، ويرصد المصري مبلغ 25 مليون جنية نظير التفريط في ظهيره الأيسر.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات