الإثنين 21 يناير 2019

صفقة من «العيار الثقيل».. تفاصيل مفاوضات إنضمام الهداف بغداد بونجاح للزمالك!

الثلاثاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٨

صفقة من «العيار الثقيل».. تفاصيل مفاوضات إنضمام الهداف بغداد بونجاح للزمالك!

يعرض أحد وكلاء اللاعبين على مسئولو نادي الزمالك التعاقد مع الدولي الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق السد القطري خلال فترة الإنتقالات الشتوية بشهر يناير القادم، لتدعيم خط الهجوم الزملكاوي.

وعلم محرر ZamalekFans.com ان بونجاح أخطر إدارة السد برغبته في الرحيل عن النادي خلال الميركاتو الشتوي، في ظل وصول أكثر من عرض مميز له من أندية خليجية وأوروبية.

ويملك الهداف الجزائري ثلاثة عروض من أندية الاتحاد والشباب السعوديين وليل الفرنسي.. بينما يتمسك البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك والحالي لفريق السد بإستمرار اللاعب في صفوف الفريق.

غير ان بغداد بونجاح يطلب زيادة راتبه السنوي إلى خمسة ملايين يورو حتى يبقى مع الفريق القطري، بينما رد مسئولو ناديه على رغبته في الرحيل بطلب 15 مليون يورو للموافقة على بيعه.

وكان الهداف الجزائري قد سجل أكثر من 36 هدفاً مع فريق السد، منهم 24 في الدوري القطري و12 هدفاً في دوري أبطال آسيا و 4 أهداف مع المنتخب الجزائري.
ويبقى التساؤل.. هل يمكن للزمالك دفع كل هذه الأموال لإتمام الصفقة التي ستكون بمثابة صفقة من العيار الثقيل جداً؟ وهل يوافق النادي القطري على بيع اللاعب لبطل مصر، في ظل العلاقات المتوترة بين الطرف القطري ودولة مصر بصفة عامة ومرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بصفة خاصة؟

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات