الأربعاء 12 ديسمبر 2018

صدمة وغضب عارم من «ثلاثي» الزمالك المتألق

الأربعاء ٠٣ أكتوبر ٢٠١٨

صدمة وغضب عارم من «ثلاثي» الزمالك المتألق

يشعر ثلاثي نادي الزمالك محمود علاء ويوسف إبراهيم «أوباما» ومحمود عبد المنعم «كهربا» بحالة غضب، بسبب عدم إختيارهم للإنضمام لصفوف المنتخب الوطني المصري خلال مباراتي سوازيلاند في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 والمزمع إقامتها بالكاميرون.

وكان الجميع – بما فيهم اللاعبين الثلاثة – يتوقعون إنضمامهم لصفوف الفراعنة بعد تألقهم مع الزمالك وظهورهم بشكل مميز في الفترة الماضية بالدوري، إلا ان قرار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المكسيكي أجيري صدمهم.

ويتألق محمود علاء مع الزمالك بشكل لافت للنظر ويعتبر أفضل مدافع بالدوري المصري هذا الموسم، فضلا عن كونه هداف الدوري برصيد ستة أهداف، حتى الآن.

بينما يتألق يوسف أوباما مع الزمالك ويظهر بشكل مميز في الوسط الهجومي، وكان هناك وعد من هاني رمزي المدرب العام للمنتخب بضمه، إلا ان هذا لم يحدث.

فيما يعد محمود كهربا من اللاعبين البارزين مع الزمالك، هذا الموسم، وكان عضو أساسي في صفوف المنتخب المصري خلال الفترة الماضية، وآخرها بطولة كأس العالم بروسيا.

جدير بالذكر ان المنتخب المصري ضم ثلاثة لاعبين فقط من الزمالك، وهم الحارس محمود عبد الرحيم «جنش» والمدافع محمود حمدي «الونش» ولاعب الوسط المدافع طارق حامد.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات