الإثنين 06 يوليو 2020

شيكابالا يرفض عودة الدوري هذا الموسم.. ويشيد ببطولات الجيش المصري (فيديو)

الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠

شيكابالا يرفض عودة الدوري هذا الموسم.. ويشيد ببطولات الجيش المصري (فيديو)

يرى محمود عبد الرازق «شيكابالا» نجم وقائد نادي الزمالك ان عودة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ستكون صعبة، في ظل إستمرار إنتشار فيروس كورونا بالبلاد.

وقال شيكابالا في تصريحات للتليفزيون المصري ان هناك فرق بين الدوري المصري والدوريات الأوروبية مثل الألماني، حيث يتبقى بالأخير 7 أو 8 جولات بينما يتبقى في الدوري المصري الدور الثاني بأكمله.

وأضاف في تصريحاته التي تابعها محرر «زمالك فانز» ان هناك تزايد في أعداد المصابين بمصر وسلامة الناس أهم من عودة النشاط الرياضي، فاللاعبون لديهم أسر وأطفال ويقابلون عائلاتهم وأناس كثيرون.. والأفضل هو الإنتظار حتى تقل حالات الإصابة في مصر ثم نبدأ في التفكير في عودة الدوري من جديد.

وتابع الفهد الأسمر بقوله: «حتى لو طبقنا الإجراءات الوقائية على جميع الفرق من لاعبين ومدربين وإداريين وعمال، سيكون هناك قلق بسبب مقابلتهم لأسرهم والناس خارج الملعب.

مشيراً إلى ان لاعبي الزمالك يؤدون التمارين التي يحددها لهم الفرنسي بارتيس كارتيرون المدير الفني للفريق، وينقلها لهم عبر «جروب» على الواتساب.

وأشاد شيكابالا بأبطال الجيش المصري الذين يضحون بأرواحهم من أجل الحفاظ على مصرنا الغالية، مشيراً إلى انه كان يتابع مسلسل «الإختيار» والذي جعل الشعب المصري يعرف أكثر عن بطولات رجال الجيش والأمن المصري في سيناء ويزداد وعيهم بحقيقة ما يجري.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات