السبت 14 ديسمبر 2019

شكرًا «جروس».. كل الدعم والمساندة لـ«خالد جلال» وجهازه الفني للزمالك

الجمعة ٣١ مايو ٢٠١٩

شكرًا «جروس».. كل الدعم والمساندة لـ«خالد جلال» وجهازه الفني للزمالك

انتهى شهر العسل بين نادي الزمالك والسويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي، بعد أن قاد الزمالك خلال 4 بطولات ما بين بطولة قارية، وأخرى عربية، وبطولتان محليتان.

وقد أعلن رئيس النادي عن انتهاء تعاقد جروس مع الزمالك وعدم التجديد له، وتعيين خالد جلال مدير الكرة والمدير الفني الأسبق للفريق، مديرًا فنيًا للزمالك بداية من المباراة المقبلة أمام حرس الحدود في بطولة الدوري والمقرر لها يوم الإثنين المقبل.

تعتبر مسيرة جروس مع الزمالك ناجحة بعد أن قاد الفريق محليًا وإفريقيًا مانحًا له ثباتًا وقوة، حضورًا وندية في المباريات مما أسفر عن تتويجه ببطولة السوبر السعودي المصري، والكونفدرالية الإفريقية التي أهلته لبطولة كأس السوبر الإفريقي، والمنافسة على بطولة الدوري حتى الرمق الأخير حيث يتبقى 4 مباريات لو حقق الزمالك نقاطهم كاملة سيتوج بالبطولة، علاوة على الصعود لدور ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وكانت إخفاقاته وداع الزمالك للبطولة العربية من إياب دور الـ 16 بركلات الترجيح، وبعض التحفظات الفنية كعدم الاستفادة من التغيير الثالث في بعض المباريات، وعدم خلق روح المنافسة بين اللاعبين، واتباع سياسة التدوير سوى في حالاتي الإصابات والإيقاف.

 بينما يلقى اسم خالد جلال بقبول كبير داخل أروقة القلعة البيضاء وتحديدًا من جانب رئيس النادي، وقبل الولاية الآتية تواجد في الجهاز الفني للبرتغالي أجوستو إيناسيو كمدير للكرة، ثم عين مديرًا فنيًا للفريق أواخر الموسم الماضي وقاده للفوز على الأهلي في بطولة الدوري، والتتويج بكأس مصر على حساب سموحة، بعد أن قدم مباريات قوية، ثم تولى تدريب فريق الشعلة في دوري القسم الثاني السعودي إلى أن تقدم باستقالته بعد مسيرة غير موفقة أسفرت عن نتائج مخيبة للفريق السعودي.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات