الثلاثاء 25 يونيو 2019

زمالك يناير «2019» أمام «3» تحديات محلية و«2» إفريقية

الثلاثاء ٠١ يناير ٢٠١٩

زمالك يناير «2019» أمام «3» تحديات محلية و«2» إفريقية

يحمل شهر يناير الجاري ببداية العام الجديد 2019 تحديات جديدة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي ينتظره مواجهات قوية تتمثل في 3 محلية و2 إفريقية وجميعها مواجهات مهمة وفارقة في مشوار الفريق خلال الموسم الكروي الحالي.

والبداية بتحدي أمام الاتحاد السكندري يوم السبت المقبل الموافق 5 يناير في المباراة المقدمة من الجولة الـ 19 لبطولة الدوري العام، والتي ليست في كونها مباراة هامة للفريق لتوسيع الفارق في النقاط على صدارة الدوري فحسب، وإنما مواجهة ثأر أمام زعيم الثغر الذي أخرج الزمالك من كأس زايد للأندية الأبطال بفضل استهتار ورعونة لاعبيه اللذين عليهم رد اعتبارهم وتصدير له المشاكل الفنية وتعطيل مسيرته المحلية.

والتحدي الثاني للزمالك مواجهة ذهاب وإياب دور الـ 32 مكرر بالكونفدرالية أمام اتحاد طنجة المغربي الذي سيحل الزمالك ضيفًا عليه في طنجة أحد أيام 11 أو 12 أو 13 يناير حيث لقاء الذهاب، وأحد أيام 18 أو 19 أو 20 يناير للقاء الإياب.

ويخوض الزمالك مواجهتي الكونفدرالية بغرض هدف واحد فقط ألا وهو الصعود لدور المجموعات والمنافسة على أدوار البطولة حتى الرمق الأخير لكونها البطولة الإفريقية والقارية الوحيدة للفريق خلال الموسم الكروي الحالي، ويحتاج الزمالك التتويج قاريًا بعد غياب عن المنصات القارية منذ 2002.

وتحدي آخر ينتظر الزمالك يوم 24 من أواخر شهر يناير أمام بيراميدز في الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع للدوري، والفوز على النادي الثري الذي أنعش صفوفه بصفقات قوية سيزيد من فارق النقاط بين الفريقين لإتيان بيراميدز بالمركز الثاني وبفارق 8 نقاط كاملة عن الزمالك صاحب الصدارة بـ 38 نقطة.

وتحدي محلي أخير للزمالك في شهر يناير بمواجهة مصر للمقاصة يوم 29 من الشهر ذاته بالأسبوع العشرين لبطولة الدوري، وافتقد الفريق الفيومي خدمات إيريك تراوري لبيراميدز، ومحمود وحيد للأهلي إلا أنه يظل فريقًا قويا بقيادة مدير فني مخضرم، وإن كان الزمالك حسم لقاء الدور الأول لصالحه بعد مباراة قوية من جانب الفريقين.

يناير شهر مفترق طرق للزمالك في مشواره بالموسم الحالي يحمل مواجهات قوية لا يمكن الاستهانة بها والفوز بها سيمد الفريق بدفعة معنوية هائلة لمواصلة المشوار في بطولتي الدوري والكونفدرالية والمنافسة بقوة على البطولتين.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات