الأربعاء 13 نوفمبر 2019

«زمالك فانز» يرد على تركي آل الشيخ.. وإجراء فوري من مرتضى منصور

الأحد ٠٣ نوفمبر ٢٠١٩

«زمالك فانز» يرد على تركي آل الشيخ.. وإجراء فوري من مرتضى منصور

لم نكن كجماهير الزمالك مهتمين بصلح تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ولا بحالة الود التي سادت بينهم من جديد فجأة، رغم كل الإتهامات التي كالها كشخص مسئول بالمملكة لنادي مصري، من إتهامات بالسرقة وانه تبرع لهم بأكثر من ربع مليار جنيه وهدايا كثيرة، أبرزها والتي علق في أذهان الجماهير.. الساعات الروليكس.. وانهم عبارة عن عصابة كما ادعى أو أو أو…..!

نحن كزملكاويه ليس لنا دخل في الصلح الذي يحدث الآن، فالزمالك وجماهيره ليس لهم علاقة بهذا الأمر، ولم يكن يهمنا، سوى كرامة أحد الأندية العربية، والذي أهين كثيراً…..!

تركي هو من أقحم نادي الزمالك العظيم وجماهيره العريقة في صلحه مع الأهلي، بعبارات غريبة مثل «اللي يلعب معانا يستحمل ويتعور»، وسخرية من الزمالك وجماهيره، رغم ان هذا الإقحام قد يثير فتنة وتعصب بين جماهير الزمالك والأهلي في مصر، وندعوه ان يكون مسئول في كلامه لأنه مسئول بالديوان الملكي السعودي ويتوجب عليه ان يعلم ان كل كلمة يقولها قد تُحدث مشاكل في مصر، ويعتبر ذلك تدخل خارجي في الشئون المصرية….!

لم نكن مهتمين بالصلح، ولكن المشجع الزملكاوي أحمد عفيفي خرج ليرد بالفيديو على تركي آل الشيخ بسبب كلماته ضد الزمالك وجماهيره.. مثل «اللي يلعب معانا يستحمل ويتعور»، وهل يستحق الزمالك ذلك بعد إستقباله إستقبال الفاتحين في النادي والوقوف بجانبه في مشاكله مع الأهلي وجماهيره التي سبته بوالدته.!

وقال عفيفي أيضاً ان آل الشيخ ليس له فضل على الزمالك، فهو يقول انه دعم الزمالك بصفقات فرجاني ساسي وحمدي النقاز وجزء من صفقة خالد بوطيب، ولكنه مازال مديون للزمالك، فالشرط الجزائي الموجود بعقد عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز الذي كان يملكه، قيمته 100 مليون دولار.!

وجاءت ردود تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي، يسخر فيها من نادي الزمالك مثل.. قيمة الشرط الجزائي في عقد عبد الله السعيد في الجنة، وحديث عن هزيمة الزمالك أمام الأهلي بستة أهداف مقابل هدف بالتذكير بخالد بيبو.!!

عزيزي تركي كلمة أخيرة لك.. تصالح مع الأهلي ومع الخطيب وادعم النادي وافعل كل ماشئت، فليس لنا سلطان عليك، انت حر.. ولكن حريتك تقف عند حدود نادي الزمالك، لا تضع القلعة البيضاء أو جماهيرها أو مجلس إدارتها في كلمة مفيدة سواء بالإيجاب أو السلب من الآن وطالع…!

الخلاصة والهدف..

عزيزي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اخترناك رئيساً ودعمناك دائماً لتكون الدرع والسيف للقلعة البيضاء، وننتظر منك موقف حاسم، لا نطلب منك أي تجاوز ضد تركي آل الشيخ، فليس ذلك من شيم الكبار ولا من أخلاق نادي الزمالك وجماهيره، وفي النهاية هو شقيق سعودي عربي، ولكن يجب إتخاذ إجراءات قد يراها البعض بسيطة ولكنها كبيرة عند جموع الزملكاويه.. ارفع اسم تركي آل الشيخ وصورته من على المبنى الإجتماعي الرئيسي بنادي الزمالك، وهذا أبسط رد من الزمالك بدون الدخول في أية مشاكل، فأنت شخصياً تم إيقافك من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لمدة عام بسبب دفاعك عن تركي بعد هجوم جماهير عليه في مباراة أفريقية وسبه بوالدته…!

أخلاق الزمالك والزملكاويه.. تجعلنا نوجه الشكر لتركي آل الشيخ على الدعم الذي قدمه للنادي الأبيض من قبل، ونشكره أيضاً على إنهاء هذا الدعم وتأكيده على انه لن يدعم سوى النادي الذي يشجعه وهو الأهلي.!

أخلاق الزمالك والزملكاويه وكرامتهم.. تجعلنا نطالب مرتضى منصور برفع اسم وصورة تركي آل الشيخ من مقر نادي الزمالك، وإنهاء العلاقة الرسمية تماماً بين الزمالك والمسئول السعودي، وليعلم الجميع انه لا يوجد فضل على النادي الأبيض من أي شخص كائن من كان، فمازال للنادي باقي قيمة الشرط الجزائي لعبد الله السعيد والذي يزيد عن مليار و600 مليون جنيه مصري…!!

١

Gepostet von ‎Ahmed Afify – أحمد عفيفي‎ am Freitag, 1. November 2019

 

٢

Gepostet von ‎Ahmed Afify – أحمد عفيفي‎ am Freitag, 1. November 2019

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات