«زمالك فانز» يحيي الذكرى الثانية لثعلب الزمالك «حمادة إمام» والرئيس الشرفي للموقع

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك0 : 0الإنتاج الحربي
الزمالك0 : 3الأهلي
طلائع الجيش1 : 0الزمالك
الأسيوطي0 : 1الزمالك
الزمالك1 : 0المقاولون العرب

# كلمات متعلقة

headlines

هناك شخصيات تظل محفورة داخل الأذهان مهما غابت، ويبقى اسمها محفورا على جدران نادي الزمالك مهما بعدت، وتظل سيرتها مخلدة مهما مر عليها الوقت، لا يختلف عليها إثنين، زادت من شعبية النادي وأصبحت أحد أهم الرموز الكروية ألا وهو حمادة إمام ثعلب نادي الزمالك.

حيث يصادف اليوم الذكرى الثانية لرحيله عن الحياة وعن نادي الزمالك فهو أحد أهم رموز النادي العريق وأحد أهم من مثلوا قميص النادي، ولد الراحل الخلوق في 28 نوفمبر 1942، وهو ابن الكابتن يحيى الحرية إمام حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر في الثلاثينات، ووالد معشوق الجماهير البيضاء حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر وعضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الحالي.

بداية حمادة إمام مع الساحرة المستديرة حينما قرر علي شرف نجم الزمالك السابق ضمه إلى ناشئين الزمالك سنة 1957، ليمثل فرق كرة القدم بالنادي في مختلف الفئات العمرية. 

كما أنشئت أول رابطة جماهيرية بإسمه، والتحق بالكلية الحربية سنة 1963، وحصل على رتبة ضابط، إلى أن ترقى لرتبة عميد.

من أشهر المواقف في حياة الراحل حمادة إمام استدعاءه من قطاع غزة لملاقاة الأهلي في بطولة الشباب تحت 20 سنة، التي فاز فيها الزمالك على الأهلي بنتيجة 6-0، سجل "الثعلب" خلالها 5 أهداف وحده.

ومن أشهر المباريات التي شارك فيها حمادة إمام مباراة ويست هام يونايتد الإنجليزي سنة 1966، وصال وجال وتألق وأحرز ثلاث أهداف من أصل خمسة للزمالك نظير هدف.

كما كان الرئيس الشرفي لموقع زمالك فانز، وبعد اعتزال نجم الزمالك السابق لكرة القدم تقلد مهن كثيرة كالتعليق الكروي وأصبح أحد المعلقين المتميزين داخل مصر والوطن العرب، وعمل في منصب مدير الكرة بالزمالك، وعضو بمجلس الإدارة، ونائب لرئيس اتحاد الكرة المصري وقدم برنامج تلفزيوني بعنوان (أهداف الأسبوع مع الثعلب) لاقى نسبة مشاهدة عالية.

وبعد مشوار كروي حافل بالنجومية وبالسيرة العطرة والطيبة رحل في مثل هذا اليوم في 73 من عمره، لتظل صورته معلقة داخل الأذهان مهما مر على رحيله الأوقات والأزمان.

 

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك مع إيهاب جلال؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

0 : 0
6 PM

الدوري المصري

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
6 PM
18 يناير 2018
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان