الأحد 22 يوليو 2018

زمالك «إيهاب جلال» يسعى لتحقيق ما لم يتحقق أمام «الإسماعيلي» منذ 12 عام

السبت ٣١ مارس ٢٠١٨

زمالك «إيهاب جلال» يسعى لتحقيق ما لم يتحقق أمام «الإسماعيلي» منذ 12 عام

يستضيف النادي الإسماعيلي نادي الزمالك في قمة الفن الكروي المصري يوم الاثنين القادم، على ستاد الإسماعيلية، في الجولة الثلاثين بالدوري الممتاز.

وكان آخر فوز حققه الزمالك على الإسماعيلي على أرضه ووسط جماهيره يوم 26 سبتمبر عام 2006، أي من 12 عام تقريباً.. منذ آخر فوز حققه الزمالك في الإسماعيلية بهدف واحد دون رد سجله مجدي عطوه.. وبعدها إلتفى الفريقان ثماني مرات على ستاد الإسماعيلية، تعادلا في أربعة مباريات وفاز الإسماعيلي في مثلهم، وسجل الزمالك في هذه المواجهات الثمانية هدف واحد فقط.

بينما لم يفز الزمالك على الإسماعيلي في الدوري بصفة عامة خلال آخر خمس مباريات جمعتهم بالبطولة المحلية، وفاز الإسماعيلي ثلاث مرات والتعادل كان سيد الموقف في مباراتين.. ولم يسجل الزمالك أية أهداف خلال المباريات الخمس الأخيرة.

وكان آخر فوز للزمالك على الإسماعيلي في موسم 2014/2015 بثلاثية سجلها باسم مرسي وأحمد عيد ومعروف يوسف.. في موسم «فيريرا» الذي جمع فيه الزمالك ما بين الدوري وكأس مصر.

جدير بالذكر ان الزمالك والإسماعيلي يتنافسان حاليا على الظفر بوصافة الدوري المصري، ويحتل الفريق الأصفر المركز الثاني برصيد 56 نقطة بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 54 نقطة من 28 مباراة خاضها الفريقين.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات