الأربعاء 26 سبتمبر 2018

زحام شديد في «وسط الزمالك الهجومي».. يعجل «برحيل» هؤلاء اللاعبين

الجمعة ١٣ يوليو ٢٠١٨

زحام شديد في «وسط الزمالك الهجومي».. يعجل «برحيل» هؤلاء اللاعبين

ترك مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تحديد مصير أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، لحسم بقاءه أو رحيله خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً.. وسيتم الحكم عليه بعد المباريات الودية في معسكر ألمانيا.

ويملك الزمالك أكثر من لاعب مميز في مركز صناعة الألعاب، مثل إبراهيم حسن وأيمن حفني وأحمد مدبولي وعبد الله جمعة ومحمد عنتر ومحمد إبراهيم ومحمود عبد المنعم «كهربا»، ومحمود عبد الرازق «شيكابالا» بالإضافة لأحمد رفعت وإجادة المغربي حميد أحداد في مركز صناعة الألعاب أيضاً بينما تمت إعارة مصطفى فتحي لفريق بيراميدز مؤخراً لمدة موسم واحد.

وينتظر محمود كهربا عرض من نادِ خارجي خلال تواجده بمعسكر الزمالك بألمانيا، كما يرغب النادي في إعارة محمد إبراهيم ولكن اللاعب يرغب في الإستمرار أو البيع، بينما لم يتضح الموقف النهائي لمحمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق أيضاً.

ويعد اللاعبين الذين تأكد إستمرارهم في مركز خط الوسط الهجومي بالموسم المقبل، السداسي أيمن حفني وإبراهيم حسن وعبد الله جمعة ومحمد عنتر وأحمد مدبولي وحميد أحداد.

بينما يستمر الموقف معلق لمحمود كهربا وشيكابالا ومحمد إبراهيم وأحمد رفعت، وهناك بعضهم قد يرحل نظراً لوجود زحام شديد في مركز صناعة الألعاب.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات