الأربعاء 15 أغسطس 2018

رسالة إلى مرتضى منصور.. «انت بتذلنا ولا إيه» ؟؟!!

السبت ٠٢ ديسمبر ٢٠١٧

رسالة إلى مرتضى منصور.. «انت بتذلنا ولا إيه» ؟؟!!

تصريح لم أكن أتوقعه من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.. بأنه لن يقيل المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق الأبيض.. حتى ينعقد مجلس إدارة النادي وذلك لن يحدث إلا بعد رحيل هاني العتال نائب رئيس النادي عن المجلس؟!

مرتضى منصور لا يختلف اثنان على الإنجازات التي فعلها داخل الزمالك منذ توليه قيادة النادي، ولكن العناد مع هاني العتال لا ينبغي ان يتحول إلى عناد مع جماهير الزمالك.!

لا يوجد شئ اسمه لن نعقد إجتماعات لمجلس إدارة النادي حتى يرحل هاني العتال عن المجلس، ومن ثم فلن يتم إعتماد إقالة نيبوشا وتعيين مدير فني جديد بدلاً منه.. فلو افترضنا ان القضية المثارة بين الطرفين لن تنتهي خلال وقت قصير.. فهذا عناد مع جماهير الزمالك التي ترى ان هذا المدرب متواضع المستوى والفريق ينهار على يديه، ولا يستطيع السيطرة على لاعبي الفريق ولا يوجد خطة أو تكتيك واضح يلعب بع الزمالك في المباريات.

مدرب لعب 11 مباراة في الدوري، فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين، ولا يوجد طموح أو هدف صريح لدى اللاعبين في كل مباراة.. بل يفرح اللاعبين بهدف التعادل الذي يسجلونه، ويسجدون شكراً للمولى عز وجل بعد التعادل أو الهزيمة.. ولا يوجد حساب أو عقاب.!!

مدرب لا يستطيع السيطرة على جهازه المعاون ولا يستطيع السيطرة على اللاعبين.. فكيف نصبر عليه أكثر من ذلك، أم اننا ننافس هذا الموسم على مجرد الدخول في المربع الذهبي للدوري؟؟!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات