الخميس 21 نوفمبر 2019

«دوسان» و«مومير».. تعرف على السيرة التدريبية لمساعدي «ميتشو» في الزمالك

الأربعاء ٢١ أغسطس ٢٠١٩

«دوسان» و«مومير».. تعرف على السيرة التدريبية لمساعدي «ميتشو» في الزمالك

استقر الصربي ميلوتين سريدوفيتش (ميتشو) المدير الفني الأجنبي الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على ثنائي أجنبي بجهازه المعاون في مهمته القادمة مع الفريق بخلاف الثنائي أيمن عبد العزيز في منصب المدرب العام، وأحمد عبد الرؤوف في منصب المدرب المساعد.

ومن المنتظر أن يضم ميتشو الثنائي الأجنبي الصربي كلًا من دوسان ستويانوفيتش مساعدًا له، ومومير كيريتش مدربًا لحراس المرمى ومن خلال التقرير التالي نعرض أبرز المعلومات عنهما خلال مسيرتهما التدريبية السابقة.

(دوسان ستويانوفيتش) المدرب المساعد

بدأ الصربي دوسان الذي يمتلك الرخصة التدريبة A مشواره التدريبي سنة 2006 مع فريق بيوجراد حتى سنة 2013، إلى أن انتقل لنادي تشوكاريتكي واستمر بين جدرانه حتى سنة 2016، ثم خاض تجربة مع نادي كراسنودار الروسي لمدة عام إلى أن عاد أدراجه ثانيًا على صربيا مع فريق ريد ستار بلجراد.

(مومير كيريتش) مدرب حراس المرمى

بدأ الصربي مومير الحاصل على رخصة تدريبة A وشهادة الماجستير في الإعداد البدني رحلته التدريبية برفقة منتخبي الناشئين والشباب بصربيا حتى سنة 2005، ثم خاض تجربة تدريبية مع كيتشكيميتي تي إي المجري في الفترة ما بين 2008 إلى 2011، ثم عمل مدربًا بنادي شنجهاي شينكسين الصيني، وكراسنودار الروسي من سنة 2013 حتى 2015، إلى أن تولي تدريب منتخب شباب صربيا، ثم عاد إلى الصين عبر ناديي شينجهاي جوجو وشنجهاي شينكسين.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات