السبت 18 أغسطس 2018

خدعونا وقالوا.. «إيهاب جلال أفضل مدرب في مصر» !!

الأحد ٠٨ أبريل ٢٠١٨

خدعونا وقالوا.. «إيهاب جلال أفضل مدرب في مصر» !!

خدعونا وقالوا ان إيهاب جلال أفضل مدير فني في مصر.. فما هى الأمارة؟ الزمالك يتلقى الهزائم الواحدة تلو الأخرى في الدوري ويخرج من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية على يد جلال.!

كل مؤهلات إيهاب جلال انه قاد فريق مصر المقاصة خلال وقت سابق للفوز بالمركز الثاني، وكأنه حقق بطولة فريدة لم يحققها أي فريق من قبل.. وسط دوري معظم فرقه ضعيفة.!!

خسرنا اليوم أمام مصر المقاصة – فريق جلال السابق – على يد طلعت يوسف، بهدف واحد دون رد، في أسوأ مباريات الزمالك منذ زمن طويل، فلم نرى مرمى المنافس طوال شوطي اللقاء.!

إيهاب جلال مازال يشعر بأنه يدرب فريق في وسط جدول الدوري، ويسعى للدخول في المنطقة الدافئة، ونسى انه يدرب نادي عظيم، هو نادي الزمالك الساعي دائماً للإنتصارات والتتويج بالبطولات.!

جلال لم يستوعب حتى الآن ان الزمالك من المفترض ان ينافس بكل قوة على أي بطولة يلعب فيها، ويفوز بأي مباراة يخوضها، فنحن نادي الزمالك، أكثر نادي أفريقي فوزاً بالبطولات القارية بالقرن العشرين.!

إيهاب جلال أثبت انه لا يستطيع تدريب فريق عظيم بحجم نادي الزمالك، وعليه تقديم إستقالته فوراً، فحقاً أبناء الزمالك يختلفون، لأنهم يعرفون قيمة قميص الزمالك.!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات