الجمعة 19 أكتوبر 2018

خاص | لماذا يرفض الزمالك إقالة نيبوشا.. ويتمسك بإستمراره ؟!

الأحد ٢٢ أكتوبر ٢٠١٧

خاص | لماذا يرفض الزمالك إقالة نيبوشا.. ويتمسك بإستمراره ؟!

يتمسك مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور بإستمرار المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش في منصب المدير الفني للفريق، وعدم إقالته بعد تردي نتائج الفريق بالدوري، وآخرها الخسارة من سموحة بثلاثة أهداف نظيفة والتعادل في ثلاث مباريات والفوز في مباراتين فقط إلى عدة أسباب.

وعلم محرر ZamalekFans.com ان مجلس الإدارة يرى ان شكل الفريق جيد في الملعب وهناك الكثير من الفرص التهديفية تضيع، وهو ما يعني ان المدرب استطاع ان يصل باللاعبين لمرمى المنافسين ولكن التوفيق لا يكون حليفهم في إنهاء الهجمة بشكل صحيح.

كما ان المجلس يراهن على نجاح نيبوشا في المباريات القادمة بعد زيادة الإنسجام بين اللاعبين، خاصة وان إقالته حالياً يمكن ان تؤثر في الإنتخابات التي تقام يومي 23 و 24 من شهر نوفمبر المقبل، لأن منصور ومعاونوه هم من اختاروه وتعاقدوا معه.. وهم أيضاً مشغولون بالعملية الإنتخابية والدعاية ومن الصعب جلب مدير فني أجنبي جديد في الفترة الحالية.

وبعيداً عن كل ذلك، فمرتضى منصور رئيس الزمالك حلف بالطلاق من بيته وأقسم بالقرآن بأن سبب خسارة وتعادل الزمالك هو تسخير الفرق المنافسة للجن، فالزمالك يواجه العفاريت وليس مجرد لاعبي كرة قدم، وسيقوم بالتصدي لذلك بالقرآن الكريم.!!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات