الإثنين 19 أغسطس 2019

خاص: «زمالك فانز» يكشف «العرض الزملكاوي» لشراء مؤمن زكريا.. ورد «إدارة انبي»!

الجمعة ١٩ ديسمبر ٢٠١٤

خاص: «زمالك فانز» يكشف «العرض الزملكاوي» لشراء مؤمن زكريا.. ورد «إدارة انبي»!

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لتوفير السيولة المادية اللازمة لإتمام صفقة شراء لاعب الوسط مؤمن زكريا من نادي انبي بشكل نهائي، في ظل إنتهاء إعارته للقلعة البيضاء بنهاية العام الجاري، حيث ستكون مباراة الزمالك مع دمنهور يوم 29 ديسمبر الحالي هى الأخيرة له مع الفريق الأبيض رسمياً.

وعلم موقع ZamalekFans.com ان مسئولو الزمالك يعقدون إجتماعات مستمرة مع ماجد نجاتي رئيس انبي للإتفاق على المقابل المالي للصفقة، حيث يشترط النادي البترولي الحصول على باقي قيمة صفقة اللاعب إسلام عوض المقدرة بـ 3 مليون و700 ألف جنيه قبل التوقيع على عقد بيع زكريا للزمالك.

ويعرض نادي الزمالك سداد 5 مليون جنيه «كاش» لإنهاء صفقة مؤمن زكريا، منها 3 مليون و700 ألف جنيه باقي مستحقات صفقة عوض.. غير ان مسئولو انبي يرغبون في الحصول على مبلغ لا يقل عن أربعة ملايين جنيه في صفقة بيع مؤمن زكريا بمفرده.

وتتدخل الشركة الراعية لنادي الزمالك في الصفقة حالياً، لحسمها لصالح القلعة البيضاء في ظل تمسك الجهاز الفني الأبيض بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني بإستمرار اللاعب، مع تقديم الشركة ضمانات مالية لإدارة انبي، بتحملها قيمة الصفقة كاملة عن نادي الزمالك.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات