الخميس 18 أكتوبر 2018

خاص | «ثلاثة تحفظات» من حسن شحاته على «تدريب الزمالك» !

الجمعة ١٥ ديسمبر ٢٠١٧

خاص | «ثلاثة تحفظات» من حسن شحاته على «تدريب الزمالك» !

برز اسم «المعلم» حسن شحاته لتولي القيادة الفنية لنادي الزمالك في الفترة القادمة، خلفاً للمونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني الراحل عن تدريب الفريق بعد الهزيمة أمام الإسماعيلي بهدف واحد دون رد.

وبدأت مفاوضات زملكاوية مع شحاته بالفعل لإستطلاع رأيه في تولي تدريب الزمالك.. ولكن محرر «زمالك فانز» علم ان «المعلم» لديه ثلاث تحفظات للموافقة على تولي منصب المدير الفني للفريق.

الخوف من إهتزاز اسم «المعلم» بالنتائج السيئة

التحفظ الأول لحسن شحاته على تدريب الزمالك، هو خوفه من إستمرار تراجع نتائج الفريق وعدم تحقيق البطولات وما تصبو إليه جماهير الزمالك، في ظل الحالة السيئة التي يمر بها الفريق حالياً وعدم مبالاة اللاعبين بقيمة الفانلة البيضاء، وعدم تحملهم المسئولية وإنعدام وجود روح الإنتصارات والبطولات لديهم.

الخوف من تدخلات مرتضى منصور

ويخشى حسن شحاته أيضاً من تدخلات مرتضى منصور الكثيرة في فريق الكرة، وليس بالحديث معه مباشرة في الفنيات، ولكن الحديث عن الفريق والجهاز الفني واللاعبين في الإعلام بشكل شئ.!

الإنتظار لفترة الإنتقالات الشتوية

يفضل شحاته الإنتظار لفترة الإنتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل، قبل تعيين أي مدير فني أجنبي جديد، حتى يستطيع إحداث بعض التغييرات في اللاعبين بالإستغناء عن البعض والتعاقد مع البعض الآخر.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات