حيرة نيبوشا الدائمة في تشكيل نادي الزمالك

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك0 : 0الإنتاج الحربي
الزمالك0 : 3الأهلي
طلائع الجيش1 : 0الزمالك
الأسيوطي0 : 1الزمالك
الزمالك1 : 0المقاولون العرب

# كلمات متعلقة

headlines

تحيط بنيبوشا المدير الفني للزمالك الحيرة بعد مرور 15 مباراة في الدوري و2 في الكأس خاضها مع الفريق، ولم يستقر حتى الأن على تشكيل ثابت يخوض به المباريات، ومع كل مباراة جديدة يطرأ على تشكيل الزمالك عنصر أو إثنين جداد ما بين غيابات وإصابات للعناصر الأساسية.

وفي مباراة الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء القادم أمام طلائع الجيش أصبح نيبوشا أمام عدة اختيارات سيجريها على التشكيل إحداها للغيابات والأخرى وفقا لرؤيته الفنية.

قلب الدفاع

بعد أن تماثل للشفاء مدافع الفريق الأساسي محمود علاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، أصبح نيبوشا في حيرة ما بين الدفع به مرة أخرى، أو الإبقاء على محمود حمدي الونش بجوار على جبر داخل التشكيل للمباراة الرابعة على التوالي.

 خط الوسط المدافع

بعد حصول طارق حامد لاعب الوسط المدافع على الإنذار الثالث في مباراة الأسيوطي السابقة وتأكد غيابه أصبح أمام نيبوشا إما أن يدفع بأحمد توفيق بجوار محمود عبد العاطي دونجا أو عودة معروف يوسف للتشكيل الأساسي بعد فترة غياب، في ظل استبعاد صاحب الخمس أهداف محمد أشرف روقه من المشاركة حتى بديلا، وعدم الاعتماد على أحمد داوودا اللاعب المحوري الذي بدأ بداية رائعة.

الظهير الأيسر

في ظل إجادة أحمد أبو الفتوح في مباراة الأسيوطي السابقة يحتار نيبوشا ما بين بقاء الاعتماد عليه رغم تحفظه من قلة خبرته، أو عودة السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر للتشكيل بعد أن خاض اللاعب لتدريبات اليوم وتأكد جاهزيته بعد غيابه عن لقاء الأسيوطي الأخير بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

خط الوسط المهاجم

بعد جاهزية أيمن حفني للمباريات أصبح يدخل بؤرة اهتمام نيبوشا للاعتماد عليه في صناعة الألعاب بجوار محمد الشامي الذي يشغل مركز الجناح الأيسر ونجح اللاعب في حجز مكان أساسي بتشكيل الفريق، وتوظيف أحمد مدبولي في الجناح الأيمن بدلا من يوسف أوباما الذي من المحتمل خروجه من حسابته بعد خروج اللاعب من القائمة الأفريقية المبدئية رغم رغبته مسبقا في بقائه حتى الدور الأول للدوري.   

رأس الحربة

بعد نزوله بديلا في مباراة الأسيوطي وعودته للتسجيل وخطف الثلاث نقاط بات كاسونجو مهاجم الزمالك يصيب نيبوشا بحيرة ما بين إعادته مرة أخرى للتشكيل الأساسي، أو الاستمرار في الدفع بأشيمبونج للمباراة الرابعة على التوالي، أو عودة باسم مرسي لقيادة هجوم الزمالك وتجهيزه لمباراة الأهلي.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك مع إيهاب جلال؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

0 : 0
6 PM

الدوري المصري

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
6 PM
18 يناير 2018
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان