الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

حيرة نيبوشا الدائمة في تشكيل نادي الزمالك

الإثنين ٠١ يناير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

حيرة نيبوشا الدائمة في تشكيل نادي الزمالك

تحيط بنيبوشا المدير الفني للزمالك الحيرة بعد مرور 15 مباراة في الدوري و2 في الكأس خاضها مع الفريق، ولم يستقر حتى الأن على تشكيل ثابت يخوض به المباريات، ومع كل مباراة جديدة يطرأ على تشكيل الزمالك عنصر أو إثنين جداد ما بين غيابات وإصابات للعناصر الأساسية.

وفي مباراة الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء القادم أمام طلائع الجيش أصبح نيبوشا أمام عدة اختيارات سيجريها على التشكيل إحداها للغيابات والأخرى وفقا لرؤيته الفنية.

قلب الدفاع

بعد أن تماثل للشفاء مدافع الفريق الأساسي محمود علاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، أصبح نيبوشا في حيرة ما بين الدفع به مرة أخرى، أو الإبقاء على محمود حمدي الونش بجوار على جبر داخل التشكيل للمباراة الرابعة على التوالي.

 خط الوسط المدافع

بعد حصول طارق حامد لاعب الوسط المدافع على الإنذار الثالث في مباراة الأسيوطي السابقة وتأكد غيابه أصبح أمام نيبوشا إما أن يدفع بأحمد توفيق بجوار محمود عبد العاطي دونجا أو عودة معروف يوسف للتشكيل الأساسي بعد فترة غياب، في ظل استبعاد صاحب الخمس أهداف محمد أشرف روقه من المشاركة حتى بديلا، وعدم الاعتماد على أحمد داوودا اللاعب المحوري الذي بدأ بداية رائعة.

الظهير الأيسر

في ظل إجادة أحمد أبو الفتوح في مباراة الأسيوطي السابقة يحتار نيبوشا ما بين بقاء الاعتماد عليه رغم تحفظه من قلة خبرته، أو عودة السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر للتشكيل بعد أن خاض اللاعب لتدريبات اليوم وتأكد جاهزيته بعد غيابه عن لقاء الأسيوطي الأخير بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

خط الوسط المهاجم

بعد جاهزية أيمن حفني للمباريات أصبح يدخل بؤرة اهتمام نيبوشا للاعتماد عليه في صناعة الألعاب بجوار محمد الشامي الذي يشغل مركز الجناح الأيسر ونجح اللاعب في حجز مكان أساسي بتشكيل الفريق، وتوظيف أحمد مدبولي في الجناح الأيمن بدلا من يوسف أوباما الذي من المحتمل خروجه من حسابته بعد خروج اللاعب من القائمة الأفريقية المبدئية رغم رغبته مسبقا في بقائه حتى الدور الأول للدوري.   

رأس الحربة

بعد نزوله بديلا في مباراة الأسيوطي وعودته للتسجيل وخطف الثلاث نقاط بات كاسونجو مهاجم الزمالك يصيب نيبوشا بحيرة ما بين إعادته مرة أخرى للتشكيل الأساسي، أو الاستمرار في الدفع بأشيمبونج للمباراة الرابعة على التوالي، أو عودة باسم مرسي لقيادة هجوم الزمالك وتجهيزه لمباراة الأهلي.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات