الأربعاء 15 أغسطس 2018

حقيقة شراء الزمالك لـ«جون أنطوي» من الأهلي.. عبر مصر المقاصة

السبت ٠٣ فبراير ٢٠١٨

حقيقة شراء الزمالك لـ«جون أنطوي» من الأهلي.. عبر مصر المقاصة

تتردد أنباء عن وجود إتفاق بين إدارتي نادي الزمالك ومصر المقاصة، بشأن إنتقال المهاجم الغاني جون أنطوي للقلعة البيضاء، بعد شراء الفريق الفيومي لعقد اللاعب نهائياً من الأهلي عقب نهاية الموسم الجاري.

ورد بكري سليم نائب رئيس المقاصة على هذا الأنباء بنفي وجود هذا الإتفاق مع الزمالك، واللاعب مستمر مع الفريق وسيتم بحث ملفه بعد شرائه من النادي الأحمر.

وأضاف بقوله: «المقاصة لن تكون كوبري لإنتقال جون أنطوي من الأهلي إلى الزمالك، وربما يرغب اللاعب في العودة لفريقه الأحمر وعدم تنفيذ بند الإنتقال النهائي للمقاصة».

ويلعب جون أنطوي للمقاصة على سبيل الإعارة من الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، ويحق للفريق الفيومي شراؤه نهائياً مقابل دفع 600 ألف دولار، شريطة موافقة اللاعب.

وأشار بكري سليم إلى ان مصر المقاصة متمسك بجون أنطوي لأنه متألق ويتصدر جدول هدافي الدوري المصري برصيد 12 هدف، ولكنه إذا أراد العودة للأهلي فسيتم تركه مثلما تم ترك أحمد الشيخ بعد إنتهاء إعارته خلال وقت سابق.

واختتم تصريحاته بالإشارة إلى أحقية الزمالك في شراء اللاعب إذا أراد، وهذا الأمر يحكمه قيمة العرض المالي المقدم ورغبة اللاعب وتوافر بديل في مركزه.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات