حصاد ومشوار نادي الزمالك في 2017

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك0 : 0الإنتاج الحربي
الزمالك0 : 3الأهلي
طلائع الجيش1 : 0الزمالك
الأسيوطي0 : 1الزمالك
الزمالك1 : 0المقاولون العرب

# كلمات متعلقة

headlines

كرويا لم يكن العام الماضي لنادي الزمالك بالعام الموفق بعدما ودع خلاله المنافسة على الألقاب باستثناء لقب غائب ولم يكن على الدرجة الكافية من الحسم والفاعلية ونالت الفريق الانتقادات والأزمات الفنية ورغم ذلك يعقد الزمالك في العام الجديد آمالا على تحسين الأوضاع وأن تشهد القلعة البيضاء استقرار إداري وفني على كافة الأصعدة.

مشوار الزمالك في الدوري

في العام المنصرم أنهى الزمالك الدوري في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، هذا المركز أهل الزمالك للكونفدرالية في الموسم الحالي والعام الجديد وليس التأهل لدوري أبطال إفريقيا.

على مستوى كأس مصر والسوبر

في مطلع العام الماضي تمكن الزمالك من الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح في الإمارات وحصد لقب السوبر المصري للمرة الثالثة في تاريخه، لكنه لم ينجح في رفع كأس مصر بعد تحقيقه للقب في آخر 4 سنوات وودع البطولة في الدور قبل النهائي أمام النادي المصري، لكنه في نفس العام تأهل أيضا لربع نهائي البطولة بعد الفوز على المنيا في دور الـ 32 وحرس الحدود في ثمن النهائي، ليلاقي في العام الجديد الإنتاج الحربي في دور ربع النهائي.

على المستوى الإفريقي

ودع الزمالك العام الماضي دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات الـ16 لأول مرة في تاريخ البطولة بعد أن جاء ثالثا في مجموعته خلف اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي ليودع البطولة في مباراة شهدت إلقاء القبض على 236 من مشجعي الزمالك، وسيشارك الزمالك في العام الجديد ببطولة الكونفدرالية الإفريقية وليس في دوري أبطال إفريقيا.

على مستوى المدربين

في العام المنصرف تولى محمد حلمي تدريب الفريق وحصد معه كأس السوبر، قبل أن تتم إقالته بعد الخسارة أمام سموحة، وتولى محمد صلاح المهمة مؤقتا إلا إنه رحل بعد الخسارة من الشرقية بهدف، وتولى إيناسيو المهمة من مباراة إنبي التي خسرها الزمالك بهدفين إلى مباراة العهد اللبناني في البطولة العربية، والتي خسرها الزمالك أيضا بهدف، واستكمل طارق يحيى المسؤولية في مباراتين حقق الفوز على النصر السعودي بهدفين، لكنه خسر أمام المصري بهدفين نظيفين في نصف نهائي كأس مصر، وقرابة انتهاء العام تولى نيبوشا تدريب الزمالك بداية من الموسم الجاري.

على مستوى الصفقات

عقد الزمالك العام الماضي عدة صفقات حيث أعاد حازم إمام من الاتحاد السكندري بعد انتهاء إعارته، يوسف إبراهيم "أوباما" في صفقة انتقال حر، خالد قمر بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري، محمد مجدي من المصري، محمد رمضان من بتروجيت، مؤيد العجان وعلاء الشبلي من نفط الوسط العراقي، عبد الله جمعة ومحمد الشامي من إنبي، أحمد مجدي في صفقة انتقال حر، أحمد مدبولي من النصر للتعدين، أشيمبونج من الداخلية، صلاح عاشور من إنبي، أحمد كابوريا من المصري، أحمد داوودا من مصر للمقاصة، محمد أشرف روقة من طلائع الجيش، محمود علاء من وادي دجلة وكاسونجو من الاتحاد السكندري.

على المستوى الإداري

أقيمت العام الماضي انتخابات نادي الزمالك وتولى مرتضى منصور رئاسة النادي لفترة رئاسية جديدة فيما فاز الثنائي هاني العتال وأحمد جلال إبراهيم بمنصب نائب الرئيس، وعلى منصب الأعضاء فاز كل من إسماعيل يوسف، هاني زادة، علاء مقلد، شريفة الفار وعبد الله جورج، وحازم ياسين في منصب أمين الصندوق.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك مع إيهاب جلال؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

0 : 0
6 PM

الدوري المصري

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
6 PM
18 يناير 2018
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان