الأحد 16 ديسمبر 2018

جلال يعدد مزايا «خمسة مهاجمين» زملكاوية.. وهل هناك «ضغينة» تجاه كاسونجو؟

الإثنين ١٢ فبراير ٢٠١٨

جلال يعدد مزايا «خمسة مهاجمين» زملكاوية.. وهل هناك «ضغينة» تجاه كاسونجو؟

يبدي إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك إعجابه بخمس لاعبين زملكاوية، منهم أربعة لاعبين يتواجدون حالياً بقائمة الفريق، ولاعب واحد معار.. وجميعه يلعبون في الخط الأمامي.

وقال جلال انه يتمنى عودة محمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق للزمالك بعد إنتهاء إعارته للرائد السعودي لأنه لاعب مهاري موهوب ولديه إصرار على التواجد مع المنتخب المصري في كأس العالم المقبلة بروسيا.

كما أشاد جلال برباعي الزمالك كاسونجو ونانا بوكو ومحمد عنتر وباسم مرسي، في معرض حديثه عن لاعبي الفريق، حيث يرى ان كاسونجو مهاجم كبير وهداف ويحتاج للتجهيز بشكل جيد والتعود على أسلوبه التدريبي للتألق في المباريات، ولا يوجد أزمة معه بعد قرار العفو عنه وإنتهاء أزمة إيقافه بعد إعتراضه على إستبداله من قبل.

وأثني المدرب الزملكاوي على محمد عنتر صانع ألعاب الفريق، والذي يراه موهوب للغاية، ومهاري ويتحرك في المساحات الخالية بدفاعات الفريق المنافس، ويعد إضافة كبيرة للهجوم الزملكاوي.

بينما يرى ان الغاني نانا بوكو من أفضل المهاجمين الأجانب الموجودين بالدوري المصري، ويشكل خطور كبيرة على مرمى المنافسين وينفذ المطلوب منه تماما.

وأخيراً باسم مرسي.. الذي يرى انه مهاجم شرس على المرمى ويحتاج لهذه النوعية من المهاجمين في الزمالك، حيث يتمتع بقدرات تهديفية غير موجودة في أغلب مهاجمي الدوري المصري، ويحتاج لإستعادة الثقة ليعود للتهديف من جديد.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات