الجمعة 19 أبريل 2019

جروس| نصر حسين داي منافس صعب.. والزمالك يحارب في كل مباراة من أجل انتزاع الفوز

الثلاثاء ١٢ فبراير ٢٠١٩

جروس| نصر حسين داي منافس صعب.. والزمالك يحارب في كل مباراة من أجل انتزاع الفوز

يرى كريستيان جروس المدير الفني السويسري للفريق الأول للكرة بنادي الزمالك أن فرص جميع فرق المجموعة بدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية متكافئة نحو التأهل لدور ربع النهائي.

وتابع جروس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك أمام نصر حسين داي الجزائري أن الأخير منافسًا صعبًا ولديه مديرًا فنيًا يمتلك خبرات كبيرة، وينبغي على الزمالك الاستعداد الجيد للمباراة التي سيخوضها من أجل تحقيق الفوز خاصة أنها على أرضنا ووسط دعم جماهيرنا.

وأردف بأن غياب حازم إمام قائد وظهير أيمن الفريق لإصابة طفيفة لحقت به إلا أن القائمة المختارة للمباراة بها لاعبين قادرين على الإجادة ملمحًا بأن اختياراته خلال الفترة الحالية للاعبين الجاهزين واللذين يجيدون اللعب في أكثر من مركز.

وأشار السويسري بأن الزمالك يضم لاعبين لديهم خبرات ولاعبين صغار السن والفريق يركز على لقاء الغد لحصد الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في المنافسة والوصول للمباراة النهائية والتتويج بالبطولة.

وأتم بأن مشوار البطولة لا يزال طويًلا والزمالك يحارب في كل مباراة من أجل انتزاع الفوز خاصة أن الفريق لم يدافع بصورة جيدة أمام فريق جورماهيا وعليه الدفاع والهجوم بالشكل الأمثل خلال مباراة الغد لتحقيق الفوز وتعويض خسارة الجولة الأولى.

ويستضيف الزمالك نظيره نصر حسين داي غدًا الأربعاء في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية في اللقاء المقرر له مع عقارب الساعة التاسعة مساءًا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات