الثلاثاء 25 يونيو 2019

جروس: الزمالك أتى إلى المغرب من أجل المكسب.. وصفقة «بو طيب» جيدة

الجمعة ١١ يناير ٢٠١٩

جروس: الزمالك أتى إلى المغرب من أجل المكسب.. وصفقة «بو طيب» جيدة

على الرغم من طول رحلة سفر بعثة الزمالك إلى المغرب من أجل مواجهة فريق اتحاد طنجة المغربي في ذهاب دور الـ 32 مكرر ببطولة الكونفدرالية إلا أن لاعبو الزمالك نالوا الوقت الكافي للراحة، والفريق أدى تدريباته بحماس شديد وجدية كبيرة وجاهز لمواجهة اتحاد طنجة من أجل تحقيق الفوز؛ هكذا أكد كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي الزمالك.

ووجه السويسري جزيل الشكر لأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالفريق لاستطاعته توفير ملعب لخوض التدريبات بالدار البيضاء توفيرًا للجهد والوقت.

وشدد جروس على صعوبة المباراة لقوة المنافس وشعبيته وامتلاكه لبعض العناصر أصحاب المهارات العالية وخوض اللقاء على أرضه ووسط جماهيره وامتلاكه لنفس طموح الزمالك في البطولة، غير أنه طالب لاعبيه بالتركيز من أجل عدم استقبال أهداف بل بالعكس سعي الزمالك لتسجيل هدف يربك الحسابات المغربية.

وعن صفقة المغربي خالد بو طيب التي أبرمها الزمالك مؤخرًا أشاد جروس بالصفقة مشبهًا إياها بالرابحة والجيدة لكونه شاهد اللاعب خلال تدريبين بالقاهرة وحصل على انطباع جيد عنه إلا أنه يحتاج للجاهزية الفنية والبدنية وهو ما يسعى إليه لمشاركته في اللقاءات القادمة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات