جاسر يرد على تجاوزات «قناة الأهلي»، ورفع اسمي «صالح سليم والزند» من الزمالك

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك2 : 1وادي دجلة
الزمالك2 : 0كابس يونايتد الزيمبابوي
المقاولون العرب1 : 2الزمالك
الزمالك0 : 0الإسماعيلي
طنطا0 : 0الزمالك

# كلمات متعلقة

headlinesstickyالأهليالزمالك

رد رؤوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق على الإهانات التي وجهها له شادي محمد لاعب الأهلي السابق ومقدم البرامح الحالي بقناة النادي الأحمر.

وقال جاسر في بيان أصدره رداً على تجاوزات هذا الشخص الأهلاوي:

(الكابتن شادى محمد خرج على قناه الاهلى يوبخنى و على حد قوله "يضعنى فى حجمى الحقيقى" مدعيا انى هاجمت او اسأت للراحل المحترم الكابتن صالح سليم، و كان عليه أما ان يشاهد الفيديو جيدا قبل الهجوم العنترى، او يأتي بأحد ليفسر له، فما قلته وهو موجود على اليوتيوب - فى مجال انتقاد موقف نزع اللافتة باسم حازم امام - ان نزع اسم حازم امام لا يعيبه فاسمه و عبد الحليم على واخرين فى قلوب الزملكاوية، كما انه بالاضافة لوجود اسماء كبيره فهناك اسماء هزيله واسماء اخرى ليس لها علاقه بنادى الزمالك، ولما سال مقدم البرنامج "زى مين؟" ، أجبت "مثل المستشار احمد الزند ، ما هى علاقته بنادى الزمالك ؟ ، حتى انى أظن انه اهلاوى ، و أيضا الكابتن صالح سليم مع كل الاحترام لاسمه و تاريخه. وتابع: اعتقد انه واضح جدا ان اعتراضى على وضع اسم الكابتن صالح و المستشار الزند ليس فيه اهانه الا اذا كان عدم الانتماء لنادى الزمالك اهانه، و هو ليس كذلك، حتى انى حرصت عند ذكر اسم الكابتن صالح ان اؤكد الاحترام لاسمه و تاريخه. وأتم: المسؤلية لا تقع فقط على الكابتن شادى لانه يجب ان يراعى - هو و رؤساؤه في القناة -انه يتكلم من قناة نادى كبير ، و ان مسؤليته تتعدى القنوات العادية فى مراعاته عدم اثارة نعرات التعصب ، و ان كان يملك شجاعة الاعتذار فأنا منتظر منه او من احد رؤساؤه الاعتذار عن محاولته اهانتى و التقليل من شانى، اما اذا لم يملك شجاعه الاعتذار فمنه لله!!!!!).

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في مستوى الزمالك مع إيناسيو؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

0 : 0
8 PM

دوري أبطال أفريقيا

مباراة الزمالك القادمة

دوري أبطال أفريقيا

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
8 PM
23 مايو 2017
صفاقس تونس
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان