الإثنين 25 يونيو 2018

جاسر يرد على تجاوزات «قناة الأهلي»، ورفع اسمي «صالح سليم والزند» من الزمالك

الإثنين ٠١ مايو ٢٠١٧

كتب : كتبت - ساره الشامي

جاسر يرد على تجاوزات «قناة الأهلي»، ورفع اسمي «صالح سليم والزند» من الزمالك

رد رؤوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق على الإهانات التي وجهها له شادي محمد لاعب الأهلي السابق ومقدم البرامح الحالي بقناة النادي الأحمر.

وقال جاسر في بيان أصدره رداً على تجاوزات هذا الشخص الأهلاوي:

(الكابتن شادى محمد خرج على قناه الاهلى يوبخنى و على حد قوله “يضعنى فى حجمى الحقيقى” مدعيا انى هاجمت او اسأت للراحل المحترم الكابتن صالح سليم، و كان عليه أما ان يشاهد الفيديو جيدا قبل الهجوم العنترى، او يأتي بأحد ليفسر له، فما قلته وهو موجود على اليوتيوب – فى مجال انتقاد موقف نزع اللافتة باسم حازم امام – ان نزع اسم حازم امام لا يعيبه فاسمه و عبد الحليم على واخرين فى قلوب الزملكاوية، كما انه بالاضافة لوجود اسماء كبيره فهناك اسماء هزيله واسماء اخرى ليس لها علاقه بنادى الزمالك، ولما سال مقدم البرنامج “زى مين؟” ، أجبت “مثل المستشار احمد الزند ، ما هى علاقته بنادى الزمالك ؟ ، حتى انى أظن انه اهلاوى ، و أيضا الكابتن صالح سليم مع كل الاحترام لاسمه و تاريخه.
وتابع: اعتقد انه واضح جدا ان اعتراضى على وضع اسم الكابتن صالح و المستشار الزند ليس فيه اهانه الا اذا كان عدم الانتماء لنادى الزمالك اهانه، و هو ليس كذلك، حتى انى حرصت عند ذكر اسم الكابتن صالح ان اؤكد الاحترام لاسمه و تاريخه.
وأتم: المسؤلية لا تقع فقط على الكابتن شادى لانه يجب ان يراعى – هو و رؤساؤه في القناة -انه يتكلم من قناة نادى كبير ، و ان مسؤليته تتعدى القنوات العادية فى مراعاته عدم اثارة نعرات التعصب ، و ان كان يملك شجاعة الاعتذار فأنا منتظر منه او من احد رؤساؤه الاعتذار عن محاولته اهانتى و التقليل من شانى، اما اذا لم يملك شجاعه الاعتذار فمنه لله!!!!!).

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات