ثلاث مراكز يسعى نادي الزمالك لتدعيمهم

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

المقاولون العرب0 : 0الزمالك
الزمالك1 : 2الاتحاد السكندري
مصر المقاصة1 : 0الزمالك
الإسماعيلي3 : 1الزمالك
الزمالك2 : 1ولايتا ديشا

# كلمات متعلقة

headlines

باتت بعض المراكز في فريق كرة القدم بنادي الزمالك تحتاج إلى تدعيم من وجهة نظر الجهاز الفني للزمالك والمسئولين للمنافسة على بطولة الدوري والكأس بخلاف معترك بطولة الكونفدرالية حيث حدد الجهاز الفني ومسؤولي الزمالك المراكز التي تحتاج إلى تدعيم وبالفعل دخل النادي في أكثر من صفقة.

ظهير أيسر  

رغم وجود مؤيد العجان المحترف السوري بصفوف الزمالك وسيره بخطى ثابتة وأصبح أحد عناصر الفريق الأساسي، ووجود أيضا الناشئ أحمد أبو الفتوح الذي توهج سريعا وأصبح من الممكن الاعتماد عليه إلا أن الزمالك ينوي التعاقد مع ظهير أيسر ثالث ليقضي تماما على الاعتماد على مؤيد وفتوح في الفترة المقبلة.

ظهير أيمن

دخل بالفعل نادي الزمالك في مفاوضات مع حمدي النقاز ظهير أيمن النجم الساحلي التونسي رغم أن مركز الظهير الأيمن بنادي الزمالك يشغله كلا من حازم إمام كابتن الفريق الذي يتمتع بالسرعة والمهارة والارتداد السريع، وأحمد مجدي اللاعب المكافح الذي ظهر للنور في مباراة الأسيوطي الأخيرة ولكن بات من المحتمل رحيل أحمد مجدي وبقاء حازم كخيار ثاني في حالة نجاح مفاوضات الزمالك مع لاعب النجم.

مهاجم صريح

مع إصابات باسم مرسي المتكررة وسوء مستوى أدائه في الفترة الأخيرة، ورغبة خالد قمر في الرحيل، أصبح الزمالك يعتمد على كاسونجو وأشيمبونج في قيادة هجوم الفريق مما دفع مسؤولي الزمالك للبحث عن لاعب أجنبي وليس محلي ليشغل مركز رأس الحربة الصريح وبالفعل عُرض على مسؤولي الزمالك بعض السير الذاتية لمهاجمين أفارقة ومازال البحث مستمر.

.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك أمام المقاولون؟

مواعيد ونتائج المباريات

0 : 0
انتهت PM

الدوري المصري

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان