ثلاثة تغييرات محتملة لنيبوشا في تشكيل الزمالك أمام الأسيوطي

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

المقاولون العرب0 : 0الزمالك
الزمالك1 : 2الاتحاد السكندري
مصر المقاصة1 : 0الزمالك
الإسماعيلي3 : 1الزمالك
الزمالك2 : 1ولايتا ديشا

# كلمات متعلقة

headlines

قد يجري نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك بعض التغييرات على تشكيل الفريق في مباراة الأسيوطي المقرر إقامتها غدا في الثالثة إلا ربع عصرا على ستاد أسمنت أسيوط في إطار مباريات الجولة رقم 16 من الدوري الممتاز 2018-2017.

ومن المحتمل تغيير ثلاث لاعبين في ثلاث مراكز داخل الملعب بداية من:-

الظهير الأيسر

قد يدفع نيبوشا بأحمد أبو الفتوح في مركز الظهير الأيسر أو بمعروف يوسف لاعب الوسط خاصة بعد غياب مؤيد العجان الظهير الأيسر الأساسي للإصابة، ولم يلعب فتوح مع الزمالك سوى في مباراتين أمام الإنتاج الحربي في الدوري، وحرس الحدود في الكأس، بينما شارك معروف كبديل بمباراة وادي دجلة وأحرز هدف.

الظهير الأيمن

في ظل غياب حازم إمام للإيقاف سيكون نيبوشا أمام ثلاث خيارات لشغل هذا المركز سواء الدفع بأحمد توفيق لاعب وسط الفريق، أو أحمد مجدي لأول مرة، أو توظيف يوسف أوباما في هذا المركز خاصة مع توظيفه مسبقا بمباراتي الحرس في دور الـ 16 بكأس مصر والإسماعيلي في الدوري، وخروج علاء الشبلي من حسابات نيبوشا وعدم تواجده بقائمة المباراة.

رأس الحربة

تستبد الحيرة بنيبوشا ما بين التفكير في إعادة كاسونجو في مركز رأس الحربة بعد جلوسه على مقاعد البدلاء آخر مباراتين، أو الاستمرار في الدفع بأشيمبونج للمباراة الثالثة على التوالي خاصة بعد تفوقه في إحراز هدفين في مرمى الاتحاد.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك أمام المقاولون؟

مواعيد ونتائج المباريات

0 : 0
انتهت PM

الدوري المصري

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان