الأحد 22 يوليو 2018

ثلاثة تغييرات محتملة لنيبوشا في تشكيل الزمالك أمام الأسيوطي

الجمعة ٢٩ ديسمبر ٢٠١٧

كتب : عمر محمد

ثلاثة تغييرات محتملة لنيبوشا في تشكيل الزمالك أمام الأسيوطي

قد يجري نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك بعض التغييرات على تشكيل الفريق في مباراة الأسيوطي المقرر إقامتها غدا في الثالثة إلا ربع عصرا على ستاد أسمنت أسيوط في إطار مباريات الجولة رقم 16 من الدوري الممتاز 2018-2017.

ومن المحتمل تغيير ثلاث لاعبين في ثلاث مراكز داخل الملعب بداية من:-

الظهير الأيسر

قد يدفع نيبوشا بأحمد أبو الفتوح في مركز الظهير الأيسر أو بمعروف يوسف لاعب الوسط خاصة بعد غياب مؤيد العجان الظهير الأيسر الأساسي للإصابة، ولم يلعب فتوح مع الزمالك سوى في مباراتين أمام الإنتاج الحربي في الدوري، وحرس الحدود في الكأس، بينما شارك معروف كبديل بمباراة وادي دجلة وأحرز هدف.

الظهير الأيمن

في ظل غياب حازم إمام للإيقاف سيكون نيبوشا أمام ثلاث خيارات لشغل هذا المركز سواء الدفع بأحمد توفيق لاعب وسط الفريق، أو أحمد مجدي لأول مرة، أو توظيف يوسف أوباما في هذا المركز خاصة مع توظيفه مسبقا بمباراتي الحرس في دور الـ 16 بكأس مصر والإسماعيلي في الدوري، وخروج علاء الشبلي من حسابات نيبوشا وعدم تواجده بقائمة المباراة.

رأس الحربة

تستبد الحيرة بنيبوشا ما بين التفكير في إعادة كاسونجو في مركز رأس الحربة بعد جلوسه على مقاعد البدلاء آخر مباراتين، أو الاستمرار في الدفع بأشيمبونج للمباراة الثالثة على التوالي خاصة بعد تفوقه في إحراز هدفين في مرمى الاتحاد.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات