السبت 24 أغسطس 2019

ثغرات دفاع الزمالك.. بهاء مجدي كارثة، وصلاح قنبلة موقوتة !

الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩

ثغرات دفاع الزمالك.. بهاء مجدي كارثة، وصلاح قنبلة موقوتة !

أصبحت مشاركة بهاء مجدي في التشكيل الأساسي لنادي الزمالك فخ لإيقاع الفريق، فبعد أخطائه في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والتي كادت توشك بإضاعة اللقب من الفريق الأبيض، إلا أنه يأبي فوز الزمالك بالدوري، فنراه يحرز في نفسه هدف خلال مباراة حرس الحدود الماضية ونتعادل، ثم نراه اليوم هو الثغرة الكبرى في صفوف الفريق، واستطاع الجونة تسجيل الهدفين من ناحيته.. ليتعادلوا مع الزمالك ويقترب الدوري من الضياع.!

بهاء مجدي يعد أبرز ثغرة في صفوف الزمالك، والمنافس يخترق من جهته بكل سهولة، وعلى إدارة النادي التعاقد مع لاعبين جدد في مركز الظهير الأيسر، بجانب عبد الله جمعة.

وليس مجدي هو فقط الذي يعد الثغرة الأبرز في الزمالك، ولكن مستوى عمر صلاح خلال مباراة الجونة اليوم كان سيئاً للغاية، فيخرج من مرماه ويتقدم بدون داعي ولا يستطيع التعامل جيداً مع الكرات العرضية، حتى توج مستواه بتسجيل الهدف الثاني في مرماه بشكل غريب.!

دفاع الزمالك يحتاج لوقفة قبل مباراتي الإسماعيلي والأهلي.. فمحمود علاء ومحمود حمدي «الونش» وحمدي النقاز والظهير الأيسر وحارس المرمى يجب ان يكون هناك تنسيق وتفاهم بينهم أكثر من ذلك، وهذه مهمة الجهاز الفني خلال الفترة القليلة القادمة.

ارحمونا يرحمكم الله.. فأنتم تضيعون أسهل دوري في التاريخ بأيديكم.!!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات