الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

تمريرات «ساسي» تزين حفلة رباعية الزمالك في شباك إنبي  

الأحد ٠٢ سبتمبر ٢٠١٨

تمريرات «ساسي» تزين حفلة رباعية الزمالك في شباك إنبي  

إستعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنغمة الانتصارات وتمكن من تحقيق الفوز على فريق إنبي برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام 2018/19 والذي استضافه ستاد بتروسبورت.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى، وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وبهاء مجدي في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي في خط الوسط المدافع، وإبراهيم حسن ومحمد إبراهيم ويوسف إبراهيم أوباما في خط الوسط المهاجم، والكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

وجاءت مقاعد البدلاء: عماد السيد حارس المرمى، ومحمد عبد الغني ومحمد حسن ومصطفى فتحي ومحمد عنتر وعمر السعيد.

تسيد الزمالك لمجريات اللقاء وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين عن طريق محمود علاء في الدقيقة 35 من ضربة جزاء بعد مرور حازم إمام من رامي صبري مدافع إنبي ليضطر الأخير لعرقلته داخل المنطقة، ومع تنوع هجمات الزمالك مرر فرجاني ساسي كرة لإبراهيم حسن الذي مررها عرضية أرضية لكابونجو كاسونجو إلا أن صلاح سليمان مدافع إنبي حاول إيقاف الكرة ليودعها بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول.

وفي شوط المباراة الثاني ضاعف الزمالك النتيجة عن طريق إبراهيم حسن في الدقيقة 57 بعد تمريرة متقنة من فرجاني ساسي، وأختتم رباعية الزمالك كابونجو كاسونجو في الدقيقة 66 بعد استغلال خطأ دفاعي من رامي صبري مدافع إنبي ليراوغ الكونغولي حارس إنبي ويسكن الكرة في الشباك.

في حين سجل إنبي هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 02+90 من عمر المباراة عن طريق لاعبه المستعار محمد زكريا شيكا بعد توغله داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بشكل رائع على يمين محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك.

وبفوز الزمالك اليوم رفع رصيده من النقاط للنقطة العاشرة في صدارة ترتيب فرق الدوري لحين استكمال باقي مباريات الجولة الخامسة، بينما تجمد رصيد إنبي عن النقطة السادسة في المركز العاشر.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات