السبت 20 أكتوبر 2018

تقرير| «4» فتائل كروية تزيد من جمر مباراة الزمالك والإسماعيلي اشتعالا

الأحد ٠١ أبريل ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

تقرير| «4» فتائل كروية تزيد من جمر مباراة الزمالك والإسماعيلي اشتعالا

تترقب جماهير الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير الزمالك والإسماعيلي بصفة خاصة مباراة الفريقين والمقرر لها بعد غد الإثنين ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري العام.

تشهد قمة أولاد العم كما عرفت بأهمية حالية للفريقين في ظل الصراع القائم والمشتعل بينهما على اقتناص وصافة الدوري في يسعى فيها أبناء ميت عقبة للعودة إلى القلعة البيضاء بثلاث نقاط غالية بداعي بعض الأسباب والتي منها:

الاقتراب من حسم وصافة الدوري

صراع قائم بين الزمالك والإسماعيلي ويزحف المصري متطلعا في معركة كروية ثلاثية ضارية نحو انتزاع وصافة الدوري لضمان التأهل لبطولة لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل حيث يتفوق الدراويش صاحب المركز الثاني بـ 56 نقطة، على أبناء ميت عقبة صاحب المركز الثالث بـ 54 نقطة، بينما يأتي المصري في المركز الرابع برصيد 49 نقطة، وفي حالة فوز الزمالك سينفرد بالمركز الثاني بفارق نقطة.

تحقيق الفوز الغائب على الدراويش في معقل دارهم

يسعى الزمالك لتحقيق الفوز على الإسماعيلي على أرضه ووسط جماهيره الصفراء، ليتذوق الفوز الغائب على الإسماعيلي بستاد الإسماعيلية منذ أن حقق الزمالك الفوز بهدف لاعبه آنذاك “مجدى عطوة” موسم 2006.

مصالحة الجماهير بعد الإقصاء الإفريقي

يأمل الزمالك في مصالحة جماهيره العريضة والعاشقة للنادي، وفتح صفحة كروية جديدة بعد أخر مباراة رسمية خاضها الفريق ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وأقصى من البطولة في أمتارها الأولى.

الفوز المحلي الثامن على التوالي

يحاول الزمالك جاهدا في مواصلة انتصاراته المحلية المتتالية وتحقيق الانتصار المحلي الثامن على التوالي خلال الموسم الحالي بعد سبعة انتصارات متتالية حققها الفريق مع إيهاب جلال في أخر 7 لقاءات بالدوري.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات