الأحد 16 ديسمبر 2018

تقرير| «13» لاعب مغضوب عليهم داخل نادي الزمالك مرحب بهم في الأندية الأخرى

الخميس ٢٨ ديسمبر ٢٠١٧

كتب : عمر محمد

تقرير| «13» لاعب مغضوب عليهم داخل نادي الزمالك مرحب بهم في الأندية الأخرى

تنهال العروض على لاعبي الزمالك سواء الأساسيين أو الاحتياطيين أو حتى الخارجين عن قائمة المباريات رغم أن مشاركة بعضهم مع الزمالك قد تحل بعض الأزمات الفنية داخل الفريق.

إلا أن القائمين على الكرة يروا أن وجودهم يسبب الكثير من المشاكل، وما بين أيضا رغبة الإدارة في رحيل بعضهم، ورغبة نيبوشا المدير الفني (المؤقت) للزمالك في تقليص عدد قائمة الفريق لـ 25 لاعب بدلا من 30 رغم أن إدارة الزمالك دخلت في مفاوضات مع أكثر من لاعب جديد.

وتلقى لاعبو الزمالك عروض من بعض الأندية وجاء أبرزهم:-

محمد إبراهيم ومشاكل الإدارة

انهالت العروض على محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق من الاتحاد والمصري من أجل الانتقال لأحدهما لمشاكل إدارة الزمالك الكثيرة معه إلا أنها في الأخير تمسكت ببقائه حتى الأن.

أحمد توفيق اللاعب اللغز

يأتي لاعبين ويرحل لاعبين ويظل أحمد توفيق داخل صفوف فريق الزمالك رغم وجود لاعبين أفيد منه فنيا إلا أن الإدارة ترفض بشدة بيعه أو حتى إعارته وبات توفيق بقاءه واقعا خاصة مع رفض الإدارة عرض نادي وادي دجلة من قبل وعرض المصري البورسعيدي الحالي.

محمد مجدي أحد أهم المدافعين

محمد مجدي جاءه عرض من قبل من سموحة لكونه أحد أهم مدافعي الفريق الحاليين فهو الوحيد الذي يستطيع بناء هجمة من الخلف من خلال تمريراته الطويلة أو الخروج بالكرة من الخلف وأصبح لا يشارك خاصة مع مشاركة محمود علاء البطيء ومحمود حمدي الونش المندفع إلا أن الفريق يمتلك أربعة مدافعين ولا يستطيع إعارة أو بيع أحدهم الأن.

علاء الشبلي لم يأت

انتقل الشبلي مع مواطنه مؤيد العجان إلى نادي الزمالك ولم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق ودائما ما يتمارض عند مشاركته، وجائه عرضا من النادي المصري إلا أن اللاعب لم يحسم وجهته بعد.

أسامة إبراهيم ينوي الرحيل مجانا

جاء أسامة إبراهيم ظهير أيمن الفريق عرض من الاتحاد السكندري إلا أن اللاعب يرغب في فسخ تعاقده بنهاية الشهر الجاري والرحيل مجانا، في حال فشل إدارة الزمالك في بيعه وتسويقه خلال الساعات القادمة وتحقيق أكبر استفادة مادية منه.

الونش مطلوب في الجبل الأخضر

طلب المقاولون محمود حمدي الونش مدافع الزمالك إلا ان النقص العددي في صفوف الفريق جعلت الإدارة تتمسك باللاعب.

حسام حسن عينه على أحمد مجدي

بات من المؤكد رحيل أحمد مجدي في حالة نجاح مفاوضات الزمالك مع حمدي النقاز ظهير أيمن النجم الساحلي، ولعدم مشاركة مجدي في أي مباراة رسمية رغم إصابة حازم إمام مسبقا واستبعاد علاء الشبلي ووضع يوسف أوباما في مركز الظهير الأيمن من قبل، إلا أن اللاعب لم يشارك رغم الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها وجولاته الكثيرة في الدوري، وإجادته في أكثر من مركز بخلاف خبراته التي يتمتع بها مع المنتخبات.

دونجا والإسماعيلي

نادي الإسماعيلي متصدر الدوري الحالي رغب في تعزيز صفوفه بالحصول على خدمات محمود عبد العاطي دونجا، إلا أن الزمالك رفض التفريط في اللاعب خاصة مع مشاركته بصورة أساسية على حساب محمد أشرف روقا الذي سجل 5 أهداف وبدأ بداية رائعة! وأحمد داوودا اللاعب المحوري أحد أهم لاعبي الزمالك الحاليين.

كابوريا يحاول إثبات نفسه من جديد

أُعير بالفعل أحمد كابوريا صانع ألعاب الزمالك إلى الاتحاد في مغامرة يراها الأنسب خاصة مع عدم مشاركة اللاعب سوى لدقائق في مباراة الإنتاج الحربي في الجولة الأولى للدوري، وقد انهالت ثلاث أندية لاستعارته قبل الاتحاد هم وادي دجلة والمقاصة والمقاولون العرب، بخلاف تلقيه عرضين من الفتح والنصر السعوديين للانتقال إلى أحدهما.

يوسف أوباما الاتحاد يرغب في استعارته للمرة الثانية

ناشئ الزمالك يوسف أوباما الذي ما صدقت الجماهير البيضاء عودته مجددا لصفوف الفريق وتوسمت فيه خيرا وبدأ بالفعل يشارك في المباريات، إلا أن إدارة الزمالك ترغب في إعارته رغم تمسك نيبوشا المدير الفني للزمالك به، وحتى الأن جاءه عرضين من الاتحاد السكندري ووادي دجلة من قبل.

رزاق سيسيه مطلوب في أكثر من نادي

طلب النجم الساحلي في بداية الموسم وكرر طلبه لاستعارته، ومؤخرا طلبه نادي الاتحاد السكندري وباتت فرصة بقاء سيسيه على المحك لعدم ممانعة إدارة الزمالك في إعارته كي يستفيد خبرة أكثر، وفتح الباب للتعاقد مع أجنبي جديد في صفوف الفريق خاصة مع الدخول في مفاوضات مع حمدي النقاز ظهير النجم الساحلي أو مهاجم أفريقي قوي.

خالد قمر ينوي الرحيل

ناديي بتروجيت والإنتاج الحربي يرغبان في ضم خالد قمر مهاجم الزمالك الذي جاءته أكثر من فرصة ليتشبث بها غير أنه أهدر كل الفرص التي حصل عليها وأصبح بقاءه شبه العدم خاصة مع اعتماد نيبوشا على كاسونجو وأشيمبونج وباسم مرسي، بخلاف رغبة إدارة الزمالك في جلب مهاجم أفريقي أخر.

محمد رمضان البديل الشرعي

البديل الشرعي لعبد الله جمعة في الزمالك محمد رمضان الذي لم يشارك في أي دقيقة رسمية مع الزمالك منذ الانضمام من بتروجيت في فترة الانتقالات الصيفية، حيث تلقى عرض من نادي الاسماعيلي والمصري إلا أن اللاعب لا يرغب في اللعب لنادي خارج مدينة القاهرة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات